أجهزة محمولةأخبار الإنترنتأخبار قطاع الأعمال

هاتف Mate 20 RS من هواوي مصمم لمحبي الفخامة

تتفوق الهواتف الذكية التي تصنعها شركات الهواتف في هذا الزمان والعصر على أسلافها بأميال عديدة، وبالرغم من أن هذه الهواتف أصبحت جزء لا يتجزأ من الحياة العصرية، إلا أن بعضها يرتدي هيكلًا مليئا بلمسات الفخامة والأناقة.

وتتميز هذه الهواتف بأحدث ما وصلت إليه التقنيات في الهواتف الذكية وهي تستهدف المستخدمين محبي المنتجات الراقية، إذ تشكل باختصار منتجات حصرية لا يمكن منافستها، وإذا ما كنت من نخبة المجتمع الذي تعيش به وتحب أن تكون متميزًا عن الآخرين، فخياراتك في السوق تكاد تكون شبه معدومة والقليل منها سوف يلبي طموحاتك.

ومن بين تلك الأسماء التي تبرز بشدة هو هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت 20 آر اس Porsche Design Huawei Mate 20 RS، والذي زودته هواوي بالعديد من المزايا عالية التقنية، بما في ذلك مستشعر بصمة الأصبع في الشاشة، وفتح قفل الهاتف بالتعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد، وكاميرا لايكا الثلاثية بدقة 40 ميجابيكسل مع زاوية تصوير واسعة للغاية وعدسات للتقريب والتبعيد، وبطارية كبيرة بسعة 4200 ميلي أمبير مع ميزة الشحن السريع.

كما يتميز الهاتف بالتصميم الفاخر، حيث تمت صناعة خلفية الجهاز من الجلد الطبيعي مع شريط زجاجي في المنتصف، وتكتمل هذه الحزمة المتميزة مع مساحة تخزين بسعة هائلة وسمات مثبتة مسبقًا مستوحاة من بورشه ديزاين.

التصميم

هاتف Porsche Design Huawei Mate 20 RS هو ثمرة تعاون بين هواوي وبورشه ديزاين، وتتجلى أناقة التصميم المميز المستوحى من تصاميم السيارات الرياضية بأناقة الغطاء الخلفي للجهاز الذي يحمل العلامة المميزة “Rennsport”، والتي يرمز لها الحرفان (RS).

وجاءت جوانب الهاتف بانحناءات جريئة وجميلة، بحيث يعكس مظهره الخارجي قوه أدائه العالي، ويحيط بالزجاج المصقول في الخلف شريطان من الجلد الرفيع لتقديم قبضة مثالية، وتم اختيار هذه الجلود لنعومتها ومتانتها الممتازة، وكلاهما ضروري لتوفير تجربة الفخامة التي أرادتها هواوي وبورشه ديزاين لهذا الجهاز.

الكاميرا

تتضمن الكاميرا الثلاثية من لايكا حساس RGB بدقة 40 ميجابكسل، عدسة تصوير واسعة للغاية بدقة 20 ميجابيكسل، وحساس 8 ميجابيكسل للتصوير القريب، وتدعم عدسة التصوير الواسع للغاية التقاط الفيديوهات بدقة 21:9 والتي تضاهي التصوير السينمائي.

وفي الوقت الذي يتوجب فيه على مصنعي الهواتف الأخرى قص الفيديو لتحقيق معدل 21:9، يقدم هاتف Porsche Design Huawei Mate 20 RS درجة وضوح 21:9 كدرجة وضوح أساسية عند التقاط مقاطع الفيديو، مما يعطي الفيديوهات شعورا سينمائيا فورا منذ البداية.

القوة

يحتوي هاتف Porsche Design Huawei Mate 20 RS على بطارية كبيرة بسعة 4200 ميلي أمبير حاصلة على معايير السلامة من TUV الألمانية، وتدعم البطارية يومًا كاملًا من الاستخدام الكثيف دون الحاجة لشحن البطارية، وبالاستفادة من ميزة الشحن السريع بقوة 40 واط Huawei SuperCharge، يستطيع المستخدمون شحن بطاريتهم من 0% إلى 70% خلال 30 دقيقة فقط.

كما يتوفر أيضا الشاحن اللاسلكي السريع من هواوي والذي يباع بشكل منفصل، ويحصل الهاتف على 30% من كامل طاقته خلال 30 دقيقة فقط من الشحن، علاوة على ذلك، يتميز هاتف Porsche Design Huawei Mate 20 RS بميزة الشحن اللاسلكي العكسي، والتي تمكن جهاز المستخدم من العمل كمصدر طاقة للأجهزة الأخرى والتي تدعم Qi.

التعرف

يمتاز هاتف Porsche Design Huawei Mate 20 RS بمستشعر بصمة أصبع في الشاشة، ويقوم الهاتف بعرض إشارة تنبيه فورية عند اكتشافه لوجود أصبع قريب من المستشعر، وبمجرد اكتمال عملية المصادقة، يختفي طلب المصادقة في الخلفية، ثم يقوم المستخدم سريعاً برفع إصبعه عن الشاشة.

الأداء

المعالج كيرين Kirin 980 الذي يشغل هاتف Porsche Design Huawei Mate 20 RS هو أقوى طقم رقاقات من عائلة كيرين يتم إنتاجها حتى الآن، وهو من فئة “النظام على رقاقة” المتكاملة، وهو مصنع بتقنية 7 نانومتر، حيث يتضمن نحو 6.9 مليار ترانزستور في مساحة لا تتعدى ظفر إصبع اليد.

تم إطلاق هاتف Porsche Design Huawei Mate 20 RS مع الإصدار الأحدث من واجهة الاستخدام EMUI 9.0، والتي تستند إلى نظام التشغيل Android P، وتقدم مجموعة كبيرة من المزايا والوظائف، بما في ذلك عناصر بصرية وتحسينات جديدة.

كما يتضمن الهاتف المعالج الرسومي GPU Turbo 2.0 لتحسين الاستجابة اللمسية بنسبة 36% وتوفير تحسينات خاصة أثناء تشغيل الألعاب الأكثر تطلباً، ويتميز هاتف Porsche Design Huawei Mate 20 RS بذاكرة تخزين عشوائية بسعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين هائلة بسعة 512 جيجابايت.

ويعتبر هاتف Porsche Design Huawei Mate 20 RS منتجًا حصريًا يقدم تجربة استثنائية تمزج بين الأداء الراقي والمظهر الأنيق والفخم، والتي تخمد عطش السوق نحو الأجهزة المحترفة المتقدمة.

زر الذهاب إلى الأعلى