مايكروسوفت تعقد مؤتمر Ignite لأول مرة في منطقة الخليج

مايكروسوفت تعقد مؤتمر Ignite لأول مرة في منطقة الخليج
7٬720

يتضمن الحدث أكثر من 100 جلسة عمل وورشة عمل تغطي الاتجاهات الرئيسية في قطاع تكنولوجيا المعلومات وأكثر من 350 خبيرًا يتشاركون في المعرفة والأفكار ليتعلم المطورون طرقًا جديدة للترميز، وكيفية تحسين البنية الأساسية للحوسبة السحابية وتحديث أماكن عملهم من خلال التدريب التقني.


أعلنت شركة مايكروسوفت أن مؤتمرها السنوي “Microsoft Ignite” سيعقد لأول مرة في منطقة الخليج العربي بإمارة دبي في الفترة من 27 إلى 28 مارس، ويغطي الحدث العالمي الذي يمتد على مدى يومين أكثر من 100 ورشة عمل وأكثر من 350 خبيرًا يتشاركون ما وصلت إليه ابتكارات التقنية العالمية.

ويهدف هذا المؤتمر إلى الجمع بين مطوري التكنولوجيا والمهارات من جميع أنحاء المنطقة من أجل كسب أفضل فرص التعلم والاستكشاف والتواصل، بالإضافة إلى اكتساب رؤى عملية حول مستقبل تقنيات الحوسبة السحابية والبيانات وانترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي.

وقال نجيب أوزيوجال مدير مجموعة أعمال الحلول السحابية لدى شركة مايكروسوفت الخليج: “مهمتنا هي تمكين كل شخص وكل منظمة حول العالم من تحقيق المزيد، يدعم مؤتمر مايكروسوفت “Ignite” جميع المبتكرين الإقليميين في رحلتهم نحو عالم التحول الرقمي”.

وأضاف “نحن نتطلع إلى احتضان مواهب المنطقة في هذا الحدث للإستماع إلى الخبراء وكذلك استكشاف أحدث أدوات وتقنيات مطوري البرامج، وذلك بهدف تطوير مهاراتهم والكشف عن الفرص المتاحة وزيادة خبراتهم، فضلا عن اعدادهم بشكل مناسب لمواجهة التحديات الجديدة”.

ويمكن لخبراء تكنولوجيا المعلومات والمطورين في المؤتمر التقني العالمي حضور ورش العمل، والتطوير، وتعلم المهارات الجديدة، واستكشاف اتجاهات التكنولوجيا الجديدة، وحضور جلسات تفاعلية فردية مع مهندسي مايكروسوفت وخبرائها.

كما تتاح الفرصة للمشاركين بالإنضمام إلى 10 مسارات تعليمية، وذلك من خلال حضور ورش عمل وجلسات مخصصة وفقًا لمجالات اهتماماتهم، علماً أن مسارات التعلم الأساسية تشمل كلاً من تعلم أساسيات أزور، وبناء وصيانة منصة أزور الهجينة، وتطوير تطبيقات مايكروسوفت 365، وكذلك تعلم عمليات الدمج، وبناء التطبيقات ونقلها إلى الحوسبة السحابية، بالإضافة إلى تأمين الممتلكات الرقمية.

ويحظى الحضور بفرصة تحديد موعد للقاء مهندسي مايكروسوفت ومطوري البرامج الإقليميين ورجال الأعمال والمتخصصين في مجال تقنية المعلومات، وذلك بهدف المشاركة والتعلم والتعاون وتحقيق المزيد في مجالات اهتمامهم.

وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق من هذا العام أنها ستوفر خدمة سحابية آمنة ومرنة وذكية لعملائها في المنطقة، وذلك من خلال مركزين مخصصين للبيانات السحابية في عام 2019 يقع أحدهما في دبي والآخر في أبوظبي.

وستتمكن المؤسسات من مختلف قطاعات المنطقة من تحقيق أقصى استفادة عن طريق ميزة الموثوقية والأداء المؤسسي اللذان توفرهما سحابة مايكروسوف، فضلاً عن ميزة موقع البيانات وتحقيق أفضل امتثال على نطاق واسع.

تجدر الإشارة إلى أنه بإمكانك التسجيل لحضور مؤتمر مايكروسوفت “Ignite” والحصول على فرصة المشاركة في فعاليات مليئة بالتواصل، والاجتماعات، وعروض المنتجات، وتبادل الأفكار، سواء كنت مطورًا جديدًا أو خبيراً متخصصًا في مجال التكنولوجيا.

مايكروسوفت تعقد مؤتمر Ignite لأول مرة في منطقة الخليج
مايكروسوفت تعقد مؤتمر Ignite لأول مرة في منطقة الخليج
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد