هونور تعلن عن هاتف Honor Play 8A بشاشة ذات نتوء وسعر 119 دولارًا

12٬032

أطلقت “هونور” Honor، العلامة التجارية التابعة لشركة هواوي، هاتفًا ذكيًا جديدًا باسم “هونور بلاي 8أي” Honor Play 8A، يقدم شاشة ذات نتوء، إلى جانب كاميرا خلفية واحدة، وليس مزدوجة بخلاف معظم الهواتف الذكية التي تُطلق في الوقت الراهن، كما أنه لا يقدم حساس بصمة.

ويأتي هاتف “هونور بلاي 8أي”، الذي شهد عددًا من التسريبات السابقة، وينتمي إلى فئة الهواتف منخفضة المواصفات، بغطاء خلفي من البلاستيك وإطار من المعدن، وهو يأتي بسماكة 8 ميليمترات ويزن نحو 150 جرامًا.

ويقدم الهاتف شاشة من نوع IPS بقياس 6.09 بوصات وبدقة 1560×720 بكسل، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 3 جيجابايت، إضافةً إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 أو 64 جيجابايت، مع إمكانية التوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

ويضم “هونور بلاي 8أي”، الذي يمتاز بأنه يعمل بالإصدار 9 باي من نظام التشغيل أندرويد، معالجًا ثماني النوى من نوع Helio P35، ويضم أيضًا بطارية بسعة 3,040 ميلي أمبيرًا/ساعة، التي يمكن شحنها عن طريق منفذ USB-C.

ويملك الجهاز كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وفتحة عدسة F1.8 مع ميزة التركيز التلقائي الطوري PDAF، كما يملك كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة F2.0، يمكن استخدامها لفتح قفل الجهاز عوضًا عن حساس البصمة.

وتعتزم هونور بدء شحن هاتف “هونور بلاي 8أي” الجديد، الذي سيتوفر بأربعة ألوان، هي الأسود والأزرق والذهبي والأحمر، اعتبارًا من بعد غدٍ الثلاثاء بسعر يعادل 119 دولارًا أمريكيًا.

الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد