سامسونج تبدأ إطلاق تحديث أندرويد 9 باي لهاتف جالاكسي نوت9

11٬524

بدأت شركة سامسونج إطلاق النسخة النهائية والمستقرة من نظام أندرويد 9 باي لمالكي هاتفها الذكي جالاكسي نوت9، وذلك بعد نحو عشرة أيام من بدء إطلاقه لهاتفي جالاكسي إس9 و جالاكسي إس9 بلس.

وبعد إطلاق تحديث أندرويد 9 باي لهواتف جالاكسي إس9 قبل أيام، أعلنت سامسونج عن خريطة الطريق الخاصة بها لإطلاق التحديث لهواتفها الذكية، والتي أظهرت أن التحديث سيأتي إلى هاتف جالاكسي نوت9 خلال شهر شباط/فبراير 2019، ولكن يبدو أن الشركة تعجلت إطلاقه.

وبدأت الشركة الكورية الجنوبية إطلاق التحديث لمالكي هاتف جالاكسي نوت9 في ألمانيا تحت رقم الطراز N960FXXU2CRLT، وهو يتضمن التحديث الأمني لشهر كانون الثاني/يناير 2019.

أما عن المزايا الجديدة، فبالإضافة إلى المزايا التي قدمتها جوجل في الإصدار الأحدث من نظام أندرويد، يجلب التحديث لهواتف سامسونج خاصةً، واجهة المستخدم One UI الجديدة التي تسهل استخدام التطبيقات على الهواتف الكبيرة.

يُشار إلى أن المزايا التي أضافتها جوجل إلى النظام تشمل وضع “عدم الإزعاج” Do Not Disturb الجديد، ولوحة التحكم Dashboard، والبطارية التكيفية Adaptive Battery، والتنقل Navigation، والسطوع التلقائي Adaptive Brightness.

وفيما يتعلق بواجهة المستخدم One UI، فهي تتضمن خيارًا لقفل الأيقونات على الشاشة الرئيسية، وخيارًا لتفعيل الوضع الليلي، وخيار “ارفع لتشغيل” Lift to Wake، بالإضافة إلى خيار “سلة المهملات” Recycle Bin. كما تجلب الوضع العائم للوحة المفاتيح، وإمكانية إعادة ضبط مستوى الصوت وسطوع الشاشة، بالإضافة إلى تسهيل استخدام “وضع الأطفال” Kids Mod

صفقة اليوم .. الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد