خدمة التراسل تيليجرام تدعم ميزة “التصويت” على مختلف المنصات

5٬400

أعلنت خدمة التراسل الفوري تيليجرام يوم السبت عن إطلاق تحديث جديد لتطبيقها على مختلف المنصات، ويجلب هذا التحديث عددًا من المزايا الجديدة، أبرزها ميزة “التصويت” Polls.

وقالت تيليجرام في منشور على مدونتها إن ميزة “التصويت” تأتي لمساعدة المجتمعات الكبيرة التي تستخدم التصويتات غالبًا لتنسيق نشاطاتها ومعرفة آراء الأعضاء بشأن موضوع ما.

وتأمل خدمة التراسل أن تلقى ميزة “التصويت” الجديدة استحسان المجموعات التي يتجاوز عدد مشتركيها الـ 100,000، بالإضافة إلى القنوات التي تضم ملايين المشتركين.

وذكرت تيليجرام أنه بالإمكان إعادة توجيه “التصويتات” بغية زيادة عدد المشاركين فيها، كما يمكن تثبيتها أعلى الصفحة لضمان رؤيتها من قبل الجميع. كما ذكرت الخدمة أن التصويتات تجري حاليًا على نحو سري، أي أنه لن يُعلم أسماء أصحاب الأصوات، وفي المستقبل قد يكون بالإمكان معرفة معرفة آراء المصوتين بالاسم.

يُشار إلى أن ميزة التصويت متاحة لتطبيق تيليجرام على سطح المكتب ونظامي أندرويد وآي أو إس. أما فيما يخص نظام آي أو إس فقد حصل على دعم البحث عن الصور على الويب، كما أصلحت الشركة الثغرات التي وجدت في تطبيقها على هذا النظام.

وقالت تيليجرام إنه مع التحديث الجديد أصبح بالإمكان تنزيل الملفات واستمرار التنزيل حتى بعد إغلاق التطبيق، مع إمكانية رؤية تقدم التنزيل أو رفع الملفات.

هذا، ويمكن الآن تنزيل الإصدار الأحدث من تطبيق إنستاجرام لسطح المكتب أو نظامي أندرويد وآي أو إس.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد