أجهزة محمولةأخبار الإنترنتمنوعات تقنية

إل جي تكشف عن الجيل الثاني من جهاز الإسقاط CineBeam Laser 4K

كشفت شركة إل جي أمس الجمعة عن الجيل الثاني من جهاز الإسقاط الضوئي المنزلي CineBeam Laser 4K، الذي تعتزم عرضه خلال مشاركتها بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019، الذي سيُعقد مطلع الشهر المقبل بمدينة لاس فيجاس الأمريكية.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية في منشور على مدونتها إن جهاز الإسقاط الضوئي المنزلي الجديد CineBeam Laser 4K يمتاز بأنه يضم تقنية Ultra Short Throw، الذي يسمح بعرض المحتوى على الجدار من مسافة لا تتجاوز 5 سنتمترات، ما يعني أنه بإسقاط الصورة على الجدار بزاوية تقترب من 90 درجة، وذلك بخلاف أجهزة الإسقاط التقليدية.

وأضافت إل جي أنه لو وضع CineBeam Laser 4K على بعد 17.5 سنتمترًا فإن الصورة ستكون أكبر بقياس 120 بوصة ولكنها سوف تحافظ على مستوى السطوع ذاته.

ويمتاز جهاز الإسقاط الضوئي المنزلي الجديد من إل جي بأنه يوفر مستوى سطوع قدره 2,500 شمعة، ويعرض الصور بدقة 4K UHD. وقالت إنه يمتاز بأنه قابل للحمل، إذ إنه أصغر من أجهزة الإسقاط بدقة 4K الأخرى.

وذكرت إل جي في منشورها أن جهاز CineBeam Laser 4K يجلب أقصى قدر من الراحة للمستخدم من خلال تضمين تقنية الذكاء الاصطناعي التي تمكن العملاء من استخدام الأوامر الصوتية عن طريق منصة ThinQ الذكية الخاصة بالشركة، والتي تتيح التحكم بالجهاز، على سبيل المثال، “أطفئ جهاز الإسقاط بعد انتهاء الفيلم”.

هذا، ولم تتطرق الشركة إلى موعد طرح جهاز CineBeam Laser 4K الجديد ولا سعره المقرر، ولكنها أشارت إلى أنه لن يتوفر في كافة الأسواق.

زر الذهاب إلى الأعلى