فيغو فيديو تصقل مهارات المواهب الإبداعية في الخليج العربي

فيغو فيديو تصقل مهارات المواهب الإبداعية في الخليج العربي
2٬169

أعلنت منصة فيغو فيديو vigo video الرقمية عن خطة استثمارية بقيمة 50 مليون دولار أمريكي (183,625,000 درهم إماراتي) في العام المقبل لرعاية ناشري المحتوى الرقمي في منطقة الخليج وصقل مواهبهم، وتم الإعلان عن هذا الاستثمار خلال حفل فيغو فيديو vigo video الذي بث على الهواء مباشرة من نادي “أرماني بريف” في برج خليفة في دبي، في خطوة تهدف إلى استقطاب وتشجيع المزيد من ناشري المحتوى الموهوبين في المنطقة وإثراء إنتاج المحتوى على المنصة.

ويشكل هذا الاستثمار خطوة بالغة الأهمية للمنصة كونها تسعى لتعميق الاستثمار وتنميته في المنطقة، حيث ستقوم فيغو فيديو شهرياً باختيار “نجم فيغو” الذي سيحظى بفرصة فريدة للسفر عبر أنحاء العالم مع فيغو، والمشاركة في الفعاليات الدولية واكتساب التغطية والانتشار الفريد على مستوى العالم، ويمكن لكافة المستخدمين التنافس على لقب “السوبر ستار” على منصة فيغو.

وضم الحفل عدد من أبرز ناشري محتوى فيغو، والشخصيات الاجتماعية المؤثرة، ووسائل الإعلام، بما في ذلك عدد من الضيوف والشخصيات الإعلامية البارزة مثل دانية شافعي وعزة زعرور اللتين قدمتا أفضل عروض لهما.

وتنافس سبعة من أبرز مقدمي محتوى فيغو في المنطقة على لقب “المضيف الأكثر شعبية” و “المضيف الأكثر موهبة”، وبدأ التصويت عبر الإنترنت للمذيعين السبعة في 10 ديسمبر، وبعد ستة أيام من التصويت، فاز توماس بالجائزة الأولى ليتوج بلقب “المضيف الأكثر شعبية”، كما حصل على جائزة كأس التحدي وجهاز “هواوي ميت 20”.

وحضر الحفل أكثر من 200 ألف شخص من خلال تطبيق فيغو فيديو ويوتيوب وفيسبوك في ذات الوقت، ويعتبر فيغو فيديو من التطبيقات التقنية المميزة لإنشاء محتوى الفيديو، والبث المباشر، حيث يتيح للمستخدمين ابتكار قصص مميزة، ومشاركتها وإظهار مواهبهم في البث.

ويوفر تطبيق فيغو فيديو للمستخدمين أدوات تحرير احترافية وفلاتر فريدة وتأثيرات إبداعية خاصة لالتقاط اللحظات التي يعيشونها كل يوم، ومشاركتها مع مجموعة من المستخدمين ممن لديهم اهتمامات مشابهة.

واستحوذت منصة فيغو فيديو بسرعة على قلوب المستخدمين في أكثر من 150 سوق تقريباً حول العالم، إذ تسخر المنصة أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، كما تمتاز بواجهة استخدام سهلة وفريدة، وتواصل فيغو فيديو الاستثمار في المبدعين والمواهب، وتشجيعهم للتألق على منصتها في الإمارات العربية المتحدة، إذ تتطلع المنصة لتصبح الأداة الأمثل للراغبين في التألق في مجال الإعلام والنشر والمحتوى الرقمي.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد