أخبار الإنترنتأخبار قطاع الأعمالعالم الكمبيوترمنوعات تقنية

آيسر تطرح كرسي الألعاب بريداتور ثرونوس في الإمارات

أعلنت اليوم شركة آيسر Acer، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، عن إطلاق كرسيها الأحدث المخصص للألعاب بريداتور ثرونوس Predator Thronos في الإمارات العربية المتحدة، ويمتاز كرسي بريداتور ثرونوس بتصميمه المريح ويدعم ثلاث شاشات للألعاب بقياس 27 إنش في هيكل معدني يخطف الأنظار.

ويرتقي كرسي بريداتور ثرونوس الجديد بمفهوم الكراسي المخصصة للألعاب ويفتح أمام اللاعبين آفاقاً لا حدود لها من المتعة، ويتضمن كرسي اللعب الجديد هيكلاً معدنياً بارتفاع 1.5 متر، ويتوفر بلون أسود مع درجات ألوان مزدوجة باللون الأبيض أو الأزرق، ويضفي هذا الكرسي مزيداً من التشويق إلى اللعب بفضل خاصية الاهتزاز النشط حيث يهتز بما يتناسب مع تأثيرات اللعبة.

كما يمكن ضبط إعدادات هذا الكرسي بما يوفر مكاناً مريحاً للجلوس ومسنداً للقدمين وركن جلوس قابل للانحناء بمقدار 140 درجة، وتوفر الدعامة العلوية للكرسي إمكانية وضع ثلاث شاشات ألعاب بقياس 27 إنش ومكاناً لجهاز بريداتور أورايون Predator Orion المخصص للألعاب، وهكذا عندما نجمع كرسي ثرونوس مع الحاسوب المكتبي بريداتور وثلاث شاشات بريداتور ومجموعة أدوات اللعب الذكية نحصل على أكثر من مجرد كرسي للعب، إنه كهف الألعاب حلم كل محبي الألعاب الإلكترونية.

وقال بول كولينز Paul Collins، المدير العام لشركة آيسر في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “في أعقاب إطلاق جهاز 21X الذي أحدث ثورة في عالم الألعاب، والذي يعتبر أقوى الحواسيب المحمولة المخصصة للألعاب على الإطلاق، أصدرت شركة آيسر جهاز بريداتور ثرونوس الذي يمثل دليلاً واضحًا على إستثمارات الشركة في صناعة الألعاب. وستغير هذه المجموعة المتكاملة من الأجهزة نوعية ومفهوم وطريقة اللعب والترفيه المنزلي”.

تجربة كرسي الألعاب في دبي مول

للاحتفال بطرح كراسي بريداتور ثرونوس في الإمارات، سوف تعرض آيسر كرسي الألعاب بمتجر فيرجن ميغاستور، بمركز دبي مول ابتداء من الخميس 20 ديسمبر، وتستمر الفعاليات داخل المتجر لمدة ثلاثة أسابيع، وسوف يكون بمقدور اللاعبين حجز موعد عن طريق الإنترنت من خلال القنوات التي تتيحها شركة آيسر على منصات التواصل الاجتماعي أو التوجه ببساطة إلى المتجر مباشرة.

وتنظم شركة آيسر أيضًا منافسات من خلال الفعاليات المقامة داخل المتجر، حيث يتم تشجيع اللاعبين على نشر استعراض لكرسي بريداتور ثرونوس من خلال هاشتاج #PredatorThronosUAE للفوز بملحقات جهاز بريداتور، بالإضافة إلى ذلك، سوف يفوز اللاعبون الذين سجلوا أعلى درجة خلال اليوم (في العطلات الأسبوعية فقط الخميس والجمعة والسبت) بتذكرتي سينما 4 DX.

الأجهزة المتوفرة والأسعار

تتوفر أجهزة بريداتور ثرونوس في دولة الإمارات ابتداء من مارس 2019 بأسعار تبدأ من 99,999 درهم مع حواسيب مكتبية وشاشات وملحقات، ويمكن حجز الكرسي مسبقًا من متجر فيرجين ميغاستور في مركز دبي مول ابتداء من 20 ديسمبر.

ويغزو كرسي الألعاب الأسواق من خلال الأشكال الثلاثة الآتية:

  • كرسي بريداتور ثرونوس + الحاسوب المكتبي بريداتور أورايون 9000 (طراز i7-8700K، وبطاقة الرسوميات RTX 2080Ti، وذاكرة الوصول العشوائي 16 جيجابايت) + 3 شاشات بريداتور طراز Z1 مقاس 27 إنش + لوحة المفاتيح بريداتور أيثون 500 + ماوس بريداتور سيستوس 510 + سماعة الرأس بريداتور جاليا 300 بأسعار تبدأ من 99,999 درهم.
  • كرسي بريداتور ثرونوس + الحاسوب المكتبي بريداتور أورايون 9000 (طراز i7-7800X، وبطاقة الرسوميات RTX 2080Ti، وذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجبايت) + 3 شاشات بريداتور Z1 مقاس 27 إنش + لوحة المفاتيح بريداتور أيثون 500 + ماوس بريداتور سيستوس 510 + سماعة الرأس بريداتور جاليا 300 بأسعار تبدأ من 99,999 درهم.
  • كرسي بريداتور ثرونوس + الحاسوب المكتبي بريداتور أورايون 9000 (طراز i9-7900X، وبطاقة الرسوميات RTX 2080Ti، وذاكرة الوصول العشوائي 16 جيجبايت) + 3 شاشات بريداتور Z1 مقاس 27 إنش + لوحة المفاتيح بريداتور أيثون 500 + ماوس بريداتور سيستوس 510 + سماعة الرأس بريداتور جاليا 300 بأسعار تبدأ من 110,999 درهم.

زر الذهاب إلى الأعلى