سوني تطرح سماعات الرأس WF-SP900 في الإمارات

سوني تطرح سماعات الرأس WF-SP900 في الإمارات
3٬914

طرحت شركة سوني الشرق الأوسط وإفريقيا سماعات الرأس اللاسلكية الرياضية الحقيقية الجديدة مع خاصية مقاومة الماء Sony WF-SP900 في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم هذه السماعات ميزة الاستماع إلى الموسيقى بدون الحاجة إلى الاتصال بأي أسلاك، وحتى بدون الاستعانة بهاتف ذكي أيضاً، مما يجعلها أفضل طريقة للاستماع إلى الموسيقى أثناء ممارسة الرياضة، ويسمح التصميم اللاسلكي الحقيقي بحرية التحرك من دون قيود والاستماع إلى الأغاني المفضلة مع أعلى درجات الراحة للأذن.

حرية الاتصال والاستماع لوقت أطول

عند وصل سماعات الرأس WF-SP900 بالهاتف الذكي أو بالكمبيوتر من خلال تقنية بلوتوث، فإنه من الممكن الاستمتاع بالموسيقى مع سماعات الرأس هذه لمدة ثلاث ساعات (تصل إلى 12 ساعة مع العلبة الشاحنة)، ويمكن الاستماع إلى الموسيقى المخزنة في ذاكرة داخلية تبلغ سعتها 4 جيجابايت بهدف التحرك بحرية من دون أجهزة، مما يتيح تخزين ما يصل إلى 920 أغنية وتشغيل لمدة ست ساعات (تصل إلى 21 ساعة مع العلبة الشاحنة)، وتتميز أيضاً سماعات الرأس هذه بتكنولوجيا اتصالات المدى القريب NFC للإقران السهل.

تمتع بالموسيقى في أمكنة لم تعهدها من قبل

تتميز سماعات الرأس الجديدة من سوني بالتقنية اللاسلكية الحقيقية وبخاصية مقاومة للماء بما ذلك المياه المالحة، وتتيح سماعات الأذن السباحة في حوض السباحة أو في البحر على عمق يصل إلى مترين عبر تصنيف IPX5/8، وهذه ميزة ممتازة في حال أردت السباحة بدون أي قيود قد تفرض عليك اللجوء إلى جهاز إضافي لتشغيل الموسيقى.

ونظراً إلى أنها مقاومة للماء، يمكن بالتالي غسلها وتنظيفها بعد التمرين، وتتميز السماعات بأنها مقاومة للغبار أيضاً بفضل تصنيف IP6X، مما يجعل منها شريكاً رياضياً ممتازاً مع درجة عالية من المتانة، وتتسم أيضاً بتصميم مريح بأربعة ألوان هي الأسود والأبيض والأصفر والوردي، وذلك حرصًا من شركة سوني على توفير استخدام مريح وثابت وآمن.

ويمكن الاختيار بين أربعة أحجام للسماعات وثلاثة أحجام من الدعامات المقوسة لتعديل السماعات بشكل يناسب الأذن، ومن الممكن وضع هذه السماعات القابلة للتغيير بالطريقة التي تناسب المستخدم وبحسب النشاط الرياضي المطلوب، ويجدر ارتداء سماعات الأذن الخاصة بالسباحة للسباحة تحت الماء، والتي تأتي أيضاً بأربعة أحجام، ومن الممكن أيضاً ربطها بشريط من أجل راحة بال إضافية.

ويمكن اختيار نمط Normal الذي يسمح بسماع الأصوات اليومية الأساسية مع الاستماع إلى الموسيقى في الخلفية عند تشغيل نمط الصوت المحيط Ambient Sound، أو تشغيل نمط Voice الذي يسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى من دون تشويش خارجي، مع إمكانية الاستماع إلى الإعلانات وغيرها.

وتعتبر سماعات الرأس WF-SP900 متينة وأنيقة، وبالرغم من حجمها الصغير، فإنها تعطي صوتاً نقياً وواضحاً بفضل وحدات التشغيل Balanced Armature الأصلية التي صممتها سوني حديثاً، والتي تسمح بالاستمتاع بالأغاني المفضلة أثناء ممارسة الرياضة.

قدرة استخدام محسنة

تتميز سماعات سوني الجديدة بنظام تشغيل سهل يعمل باللمس أو بواسطة الأزرار، مما يتيح رفع الصوت بسهولة أو تخفيضه من خلال اللمس مرتين وتشغيل الأغنية وإيقافها مؤقتاً والانتقال إلى الأغنية اللاحقة أو العودة إلى الأغنية السابقة من خلال الضغط على الأزرار، بالإضافة إلى ذلك، فإنه من الممكن استخدام تطبيق Headphones Connect من سوني الجديدة من أجل تعديل إعدادات الصوت في السماعات.

ويمكن الاختيار أيضاً بين تشغيل نمط الصوت المحيطي Ambient Sound أو إطفائه، وينطبق الأمر عينه على “إعدادات الصوت السريعة”، كما يمكن استخدام تطبيق Music Centre من سوني أيضاً من أجل استعراض الأغاني وتشغيلها، بينما يتيح تطبيق Music Centre الخاص بالكمبيوتر نقل الأغاني إلى الذاكرة الداخلية بسعة 4 جيجابايت من خلال كابل USB Type-C المرفق.

ويستخدم الكابل المرفق من أجل شحن العلبة الشاحنة أيضاً، ومن الممكن تشغيل تطبيقي مساعد جوجل الذكي ومساعد آبل سيري مع سماعات الرأس WF-SP900 عند وصلها بالهاتف الذكي، وهي متاحة الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة في متاجر إلكترونيات مختارة بسعر 1199 درهماً إماراتياً.

المواصفات

اسم الطراز

WF-SP900

ذاكرة مدمجة

4 جيجابايت

طريقة التثبيت

سماعات أذن لاسلكية فعلاً

وحدة تشغيل الصوت

Balanced Armature

تصنيف المقاومة للماء/المقاومة للغبار

IPX5/8 و IP6X

التحكم بالصوت

نعم (جهاز استشعار باللمس)

نطاق الفعالية

نحو 10 أمتار ضمن خطّ الرؤية

صيغ الصوت المدعومة

SBC و AAC

تقنية بلوتوث

نسخة 4.0

شحن البطارية

شحن بكابل USB (مع علبة شاحنة)

البطارية

بطارية ليثيوم-أيون مدمجة قابلة لإعادة الشحن

وقت شحن البطارية (التقريبي)

2.5 ساعة (لشحن سماعات الرأس بالكامل)

3.5 ساعة (لشحن العلبة الشاحنة بالكامل)

عمر البطارية

3.5 ساعة كحد أقصى لتقنية بلوتوث

(9 ساعات إضافية من العلبة الشاحنة) و6 ساعات كحد أقصى للذاكرة

(15 ساعة إضافية من العلبة الشاحنة)

الوزن (التقريبي) (من دون الكابل)

7.3 جرام x 2 (سماعات الرأس، من دون الدعامات المقوسة)

75 جرام (العلبة الشاحنة)

الأكسسوارات

علبة شاحنة، وكابل USB Type-C، وسماعات رأس بمزيج من المطاط والسيليكون (4 أحجام)، وسماعات أذن خاصة بالسباحة (4 أحجام)، ودعامات مقوسة (3 أحجام)، وشريط ربط

 

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد