أفضل 5 تطبيقات للإطلاع على الأخبار اليومية على آيفون وآيباد

20٬153

لا شك أن تطور الهواتف الذكية بهذا الشكل جعلنا نعتمد عليها في كل استخداماتنا اليومية، ومن هذه الاستخدامات مطالعة الأخبار اليومية التي تهمك من خلال جهازك الذي يعمل بنظام التشغيل آي أو إس iOS سواء كان هاتف آيفون أو جهاز آيباد.

كما ساهم تطور تقنيات الويب في زيادة عدد مواقع الإنترنت في العالم حاليًا بشكل كبيرًا، حيث وصل عدد مواقع الإنترنت إلى ما يقرب من 2 مليار موقع، لذلك أنت أمام عدد هائل للغاية مما يجعل من الصعب عليك الوصول إلى الأخبار التي تهتم بها، ولحل هذه المشكلة يمكنك الإستعانة بأفضل 5 تطبيقات للإطلاع على الأخبار اليومية من خلال هواتف آيفون وأجهزة آيباد حيث يمكنك إستخدام التطبيق المناسب لك من بينهم.

1- تطبيق Blendle

أفضل 5 تطبيقات للإطلاع على الأخبار اليومية لهواتف آيفون وأجهزة آيباد

يعتبر تطبيق Blendle من أفضل تطبيقات الأخبار لهواتف آيفون وآجهزة آيباد حيث أنه يقدم لك جميع أنواع الأخبار في كافة المجالات، فهو يقدم لك محتوى إخباري يهمك يوميًا بناء على اهتماماتك، كما يحتوي على قسم بعنوان من أجلك For You لتخصيص ما تريد أن تطلع عليه يوميًا من الأخبار، بالإضافة إلى أنه يعمل على تقديم مقالات إخبارية انتقائية لك من خلال اشتراكات وتختلف قيمة الاشتراك وفقاً لكم الأخبار التي ستحصل عليها حيث تبدأ الاشتراكات من 10 دولار حتى تصل إلى 13 دولار.

تأتي هذه المقالات من مصدرها الصحفي الأصلي مثل نيويورك تايمز وفاينانشيال تايمز وغيرها الكثير، وبالتالي فإنك تُنفق المال فقط على شيء يهمك حقا، للحصول على المعلومات التي تحتاجها فعليًا بدلاً من شراء الجرائد اليومية.

أفضل جزء يقدمه تطبيق Blendle أنه إذا كانت إحدى المقالات التي قرأتها غير مناسبة لك أو إذا قمت بالضغط عليها عن طريق الخطأ، يمكنك الحصول على استرداد فوري.

من ميزات تطبيق Blendle التي يقدمها وتميزه عن باقي منافسيه:

  • يقدم لك مقالات انتقائية حسب اختيارك واهتماماتك
  • استراد قيمة الاشتراك فوريًا إذا كان المقال لا يرتقي إلى مستوى توقعاتك
  • أرخص بكثير من الحفاظ على اشتراكات منفصلة
  • وجود خيار قراءة صوتية للمقالات والأخبار

التطبيق متوفر على متجر آيتونز مجانًا ويمكنك تحميله من هنا ،لكنه يقدم ثلاث إصدارات مدفوعة كل منهم يقدم ميزات وخيارات أكثر.

2- تطبيق Quartz Brief

أفضل 5 تطبيقات للإطلاع على الأخبار اليومية على آيفون وآيباد

يعتبر تطبيق Quartz من أفضل تطبيقات الأخبار التي انتشرت مؤخرًا على هواتف آيفون، ولكنه يمتلك تصميم فريد يختلف به عن كل التطبيقات الأخرى حيث يعتمد في تصميمه على تنسيق محادثات البوت bot chat الجديدة، ويشكل سلسلة محادثات فيطرح عليك أسئلة لتطوير التطبيق مع الموضوعات اليومية التي تهتم بها.

كما يوفر التطبيق المعلومات والأخبار القصيرة والمختصرة، لتتطلع على الأخبار اليومية وكأنك تجري دردشة مع صديق يُجيد القراءة، وذلك مفيد جداً لمن لا يحب القراءة الطويلة أو يشعر بالملل، فتم تصميم الأخبار المختصرة حتى لا تضطر إلى قراءة المقالات الكاملة لفهم ما يحدث في العالم في الدقائق الخمس الأولى عند الاستيقاظ.

كما يمكنك تقييم التطبيق والأخبار بصفة خاصة من خلال إضافة رمز تعبيري يعبر عن رأيك، لذلك فإنه يبدو تطبيق دردشة ليس أكثر.

من ميزات تطبيق Quartz Brief:

  • اتباع الأسلوب الحديث والفريد في تقديمه للمعلومات والأخبار اليومية من خلال محادثات البوت bot chat، مما يعني أنك لن تستغرق مدة أكثر من خمس دقائق فقط لكي تتطلع على كافة الأخبار اليومية في الصباح الباكر
  • إمكانية إضافة الرموز التعبيرية كتوضيح لرأيك في هذا الخبر أو تقييم للتطبيق ككل

التطبيق متوفر على متجر آيتونز مجانًا ويمكنك تحميله من هنا.

3- تطبيق OZY

أفضل 5 تطبيقات للإطلاع على الأخبار اليومية على آيفون وآيباد

يمتلك تطبيق OZY تصميم فريد يميزه عن باقي تطبيقات الأخبار الخاصة بهواتف آيفون وأجهزة آيباد، يمكنك أن تعتبره موقع عالمي يعمل على عرض جميع وجهات النظر في كل المجالات وأخبار عالمية يومياً.

كما يعرض التطبيق في الواقع أي مواضيع ذات صلة ليس فقط بالمواضيع الاخبارية الحالية على مدار 24 ساعة، ويعتمد أيضاً على تحليل الخبر في سياقه بمجرد تسليط الضوء عليه، وإبقاء المُستخدم على إطلاع دائمم من خلال نشر الأخبار اليومية الهامة، ولكن هذه الخاصية تتطلب تكاليف إضافية، كما أن التغطية الإخبارية الذكية المنسقة والمقدمة في سياق مرتب تُعد ميزة نادرة في هذه الأيام.

التطبيق متوفر على متجر آيتونز مجانًا ويمكنك تحميله من هنا، لكنه يقدم إصدارات مدفوعة بميزات وخيارات أكثر.

4- تطبيق Flipboard

أفضل 5 تطبيقات للإطلاع على الأخبار اليومية على آيفون وآيباد

يقدم تطبيق Flipboard واجهة مُستخدم سهلة ومميزة لمتابعة الأخبار، حيث حرص القائمون عليه على تصميمه بشكل يشابه تصميم المجلات والصحف التقليدية، ويمكنك ملاحظة ذلك بمجرد استعمال التطبيق لأول مرة.

يمكنك من خلال التطبيق متابعة الأخبار الخاصة بكل اهتماماتك سواء كان ذلك يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي، الأخبار العامة، والتكنولوجيا، والتصاميم أو السفر أو غيرها.

قم بتحميل التطبيق واختار إهتمامك وسوف ينشئ لك Flipboard مجلة خاصة بكلّ واحد منهم، مع عرض أحدث الأخبار التي قد ترغب في قراءتها. وسيسمح لك بتنظيم المجلة الخاصة بك حسب رغبتك، كما يمكنك مشاركة مقالاتك المفضلة مع الآخرين أو حفظها لقراءتها في وقت لاحق أو حتى في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.

التطبيق متوفر على متجر آيتونز مجانًا ويمكنك تحميله من هنا.

5- تطبيق News 360

أفضل 5 تطبيقات للإطلاع على الأخبار اليومية على آيفون وآيباد

تطبيق News 360 هو واحد من تطبيقات تجميع ومتابعة الأخبار الأكثر شهرة سواء لهواتف آيفون أو أجهزة أندرويد بسبب تصميمه الرائع،  فهو يتمتع بواجهة مُستخدم بسيطة جدًا ويقدم محتوى غني. مما يتيح لك البحث عن مواضيعك المفضلة أو مواقع إخبارية معينة وهو في ذلك يتشابه مع تطبيق Flipboard.

يتيح لك إمكانية ربط التطبيق بـ فيسبوك وتويتر  لمشاركة الأخبار، ويدعم دمج Pocket و Instapaper و Evernote، كما يتيح لك حفظ الأخبار، حتى تتمكن من قراءتها في وقت لاحق.

التطبيق متوفر على متجر آيتونز مجانًا ويمكنك تحميله من هنا.

 

صفقة اليوم .. الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد