أخبار الإنترنتأخبار قطاع الأعمالمنوعات تقنية

دل توسع ابتكاراتها في عائلة شاشات ألترا شارب

ثمة تركيز متزايد على تقديم تجارب متفوقة لكل من الموظفين والعملاء، تواكب تدفق جيل جديد من الموظفين إلى سوق العمل، ويعد دعم قوى العمل بتقنيات أفضل، تشمل الشاشات المناسبة، وسيلة لإثراء العمل، تؤثر بدورها في تجربة العملاء، ويؤدي الانتشار المتعاظم للبيانات إلى ارتفاع الطلب على أدوات عرض أفضل، حيث أظهرت دراسة أن هناك طلباً متزايداً على الشاشات الأكبر حجماً والأكثر دعماً لتعدد المهام والأعلى وضوحاً ودقة والتي تتيح منطقة عمل خالية من الفوضى لتحسين مشاهدة البيانات ومعالجتها.

ويتوقع أن تصبح الشاشات ذات المظهر الجذاب، والتي تساعد في الإنتاجية، أساسية لجذب أفضل المواهب واستبقائهم، لا سيما في ظل التغيرات الديموغرافية وتحول المزيد من أبناء جيل الألفية إلى مهنيين متخصصين، وتلبي دل التي تعتبر العلامة التجارية الأولى للشاشات في العالم، متطلبات قوى العمل المستقبلية من خلال مجموعتها الجديدة من شاشات ألترا شارب UltraSharp التي تتميز بتصميم وتقنيات مبتكرة لزيادة الإنتاجية بأداء متفوق للعرض وتجربة مستخدم متميزة.

وتم تصميم الشاشات الجديدة لتلبية احتياجات المستخدمين العاملين في مجالات الخدمات المالية والتأمين، وفي أرضيات التداول، وفي التحليلات المالية والمحاسبة، وإنتاج المنشورات الإعلامية، والبرمجة، والهندسة، مع أخذ قدرات الإنتاجية في الاعتبار.

وتأتي الشاشات بمزايا عديدة من أبرزها:

    • حوامل قابلة للتعديل من أجل راحة المستخدم، تتحكم في مستويات الارتفاع والإمالة والتدوير والدوران المحوري.
    • شاشة خالية من الوميض بتقنية ComfortView للتقليل من انبعاث الضوء الأزرق لإراحة العينين.
    • سهولة الترتيب على برمجية Display Manager من دل لتنظيم تطبيقات متعددة من أجل الكفاءة في تعدد المهام.
    • خدمة التبديل الممتازة للوحات.
    • خدمة التبديل المتقدمة للوحات لمدة 3 أعوام من دل.

وقال كيرك شل، النائب الأول للرئيس للشاشات والهندسة لدى دل، إن دل تواصل تعزيز إرثها في مجال الابتكار بكثير من الإنجازات غير المسبوقة في القطاع، بوصفها العلامة التجارية المفضلة للشاشات في العالم، وأضاف: “قمنا مرة أخرى بتوسعة حدود تقنية العرض لتقديم أول شاشة منحنية بوضوح QHD مزدوج في العالم بقياس 49 إنش. وتتيح هذه الشاشة الثورية الجديدة تجربة عمل بانورامية غامرة دون المساس بمزايا التصميم أو الأداء الوظيفي، وتركز على تعزيز أداء المستخدمين المتمركزين على المكتب ورفع إنتاجيتهم، كالمتداولين في أسواق المال والمصرفيين والمصممين والمهندسين. ونحن حريصون على البقاء ملتزمين بإتاحة الأفضل تلبية لاحتياجات عملائنا من الشركات”.

الشاشة UltraSharp 49 المنحنية (U4919DW) من دل روعة دون انقطاع

طرحت دل أول شاشة منحنية بوضوح QHD مزدوج في العالم بقياس 49 إنش، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 32:9 لإنتاجية سلسة متعددة الشاشات، وتعد هذه الشاشة العريضة التي تتيح تجربة عمل غامرة، البديل المثالي لشاشتي QHD بقياس 27 إنش، وتتيح المساحة الكبيرة التي تظهر على الشاشة بدقة 5120×1440 بيكسل وتقنية IPS للمستخدمين إمكانية عرض المزيد من المحتوى ومشاهدة التفاصيل الدقيقة بألوان متناسقة عبر زاوية عرض واسعة.

شاشة UltraSharp 32 4K USB-C (U3219Q) لألوان ووضوح رائعين

يتمتع المستخدم لهذه الشاشة بتجربة أداء متميزة وتفاصيل مذهلة بدقة Ultra HD 4K، المتسمة بأربعة أضعاف التفاصيل التي تتيحها تقنية الوضوح العالي الكامل Full HD، وتدعم تقنية DisplayHDR 400 المعتمدة من VESA تشغيل محتوى HDR لصور مذهلة شديدة الواقعية، وتظهر الصور بألوان حية تكشف عن تفاصيل كان من الصعب رؤيتها من قبل مع ما يصل إلى 400 شمعة من السطوع وعمق ألوان يبلغ 1.07 مليار لون، وتأتي الشاشة بلا حواف تقريباً لتكمل الحيوية التي تتسم بها ميزة العرض النشط InfinityEdge للحصول على تجربة مشاهدة من الحافة إلى الحافة.

شاشة UltraSharp 34 Curved USB-C المنحنية (U3419W) لأداء غامر واستثنائي

تتيح شاشة USB-C المنحنية بقياس 34 بوصة أداء دقيق وتجربة غامرة لترتقي بالعمل والترفيه على حد سواء، وتتيح هذه الشاشة فائقة العرض المزودة بتقنية WQHD والعاملة بدقة 3440×1440 بيكسل وتقنية IPS ونسبة عرض إلى ارتفاع قدرها 21:9 مساحة كبيرة على الشاشة مثالية لتنفيذ مهام متعددة، كما تأتي بسماعات مزدوجة مدمجة بقدرة 9 واط.

شاشتا UltraSharp 24 USB-C و UltraSharp 27 USB-C من دل (U2419HC و U2719DC) مصممتان للأداء العالي

تتيح الشاشتان شاشتا UltraSharp 24 USB-C و UltraSharp 27 USB-C جميلتا التصميم التفاصيل والدقة والألوان الحقيقية، وتتميز كلتاهما بالنحافة وبقاعدة صغيرة لتحسين استغلال مساحة سطح المكتب، ما يجعلهما مثاليتين للاستخدام في المكاتب الحديثة ذات المساحات المتقلصة، وتأتي الشاشة بلا حواف تقريباً للحصول على تجربة مشاهدة من الحافة إلى الحافة، ما يجعلها مثالية لتجهيز تركيب من عدة شاشات، وتأتي الشاشة الأولى بقياس 24 إنش وبتقنية الوضوح العالي الكامل FHD والثانية بقياس 27 إنش بتقنية الوضوح العالي الرباعي QHD مع خيارين مختلفين، واتصال USB-C أو من دونه، من أجل أداء رائع للشاشة مع تصميم مبتكر.

التوافر

  • الشاشة UltraSharp 32 4K USB-C (U3219Q) متاحة الآن في دولة الإمارات ابتداء من 1,078 درهم.
  • الشاشة UltraSharp 34 Curved USB-C (U3419W) متاحة الآن في دولة الإمارات ابتداء من 1,213 درهم.
  • الشاشة UltraSharp 24 (U2419H) متاحة الآن في دولة الإمارات ابتداء من 352 درهم.
  • الشاشة UltraSharp 24 USB-C (U2419HC) متاحة الآن في دولة الإمارات ابتداء من 409 دراهم.
  • الشاشة UltraSharp 27 (U2719D) متاحة الآن في دولة الإمارات ابتداء من 656 درهم.
  • الشاشة UltraSharp 27 USB-C (U2719DC) متاحة الآن في دولة الإمارات ابتداء من 713 درهم.
  • الشاشة UltraSharp 49 Curved (U4919DW) ستكون متاحة في دولة الإمارات في 25 أكتوبر ابتداء من 1,390 درهم.
زر الذهاب إلى الأعلى