هايبر فيجن للحلول الهولوغرامية تطلق أعمالها في الإمارات عبر جيتكس 2018

هايبر فيجن للحلول الهولوغرامية تطلق أعمالها في الإمارات عبر جيتكس 2018
1٬299

شهد أسبوع جيتكس للتقنية 2018 الإعلان عن دخول شركة هايبر فيجن الرائدة عالمياً في مجال أنظمة العرض الهولوغرامية إلى أسواق الإمارات، حيث صرحت الشركة بأن أعمالها التجارية ستبدأ قريباً داخل الدولة، مؤكدة أن جيتكس 2018 يمثل المنبر المثالي في المنطقة للإفصاح عن خططها التوسعية الطموحة.

وليست هذه المرة الأولى التي يستقطب فيها معرض جيتكس الشركات العالمية للاستثمار داخل السوق الإماراتي وتأسيس موطئ قدم لها في الدولة، حيث يجمع المعرض آلاف الشركات في كل عام، ويساهم في جذب شرائح متنوعة من الشركات المحلية والعالمية إلى داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، باعتبارها وجهة تقنية عالمية تحتضن للابتكار وتشجع على ريادة الأعمال.

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال أرت ستافينكا، الشريك المؤسس في شركة هايبر فيجن: “تحتل دولة الإمارات مكانة مرموقة عالمياً على مستوى نضوج مختلف قطاعات الأعمال، ولا شك أن هذا النضوج الكبير يفتح الباب مشرعاً أمام الشركات لتوظيف التكنولوجيا الناشئة وترسيخها”.

وأضاف “سعياً لتحقيق مخرجات أعمال مبتكرة وعصرية، وفي إطار ما توفره حلولنا الهولوغرامية من إمكانات سباقة، فإننا نرى الكثير من الفرص الواعدة في مختلف قطاعات الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة عموماً”.

وأكمل كلامه قائلًا: “لطالما أذهلتنا نماذج التواصل والعرض الإبداعي التي تتفنن الشركات المحلية في تصميمها بهدف إعادة صياغة مفهوم عرض الأجسام، ومع تواجدنا في السوق الإماراتية، نسعى إلى توفير أحدث ما توصلت له الحلول الهولوغرامية التي من شأنها تلبية احتياجات سوق المنطقة وتوسيع خياراتها”

وتعرض هايبر فيجن، عبر جناحها في القاعة رقم 2، عروض هولوغرامية مبتكرة تجسد عدداً من أبرز المعالم المحلية في الدولة مثل برج خليفة وبرج العرب، إلى جانب مجموعة متنوعة من المحتوى الهولوغرامي الشيق، وتحظى هذه العروض بإقبال واسع من رواد المعرض، وخاصة أنها مدعومة بمؤثرات صوتية ملفتة.

وبحسب الشركة، فإنها توفر أنظمة عرض هولوغرامية متكاملة وذات جودة عالية، حيث تعمل أنظمتها على مبدأ تحويل الفيديوهات ثلاثية الأبعاد إلى محتوى هولوغرامي معلق في الهواء، وتتألف منظومتها من وحدات عرض أحادية ولوحة إدارة تسمح للمستخدم بالتحكم بمحتوى وحدات العرض عن بعد ومن موقع واحد.

وتحتل الشركة البريطانية مكانة مرموقة تضعها في طليعة مطوري حلول العرض الهولوغرامية ثلاثية الأبعاد، حيث تعتبر الشركة الوحيدة في العالم التي توفر أنظمة عرض هولوغرامية متكاملة ذات جودة عالية، وقد شهدت الشركة نمواً لافتاً في الفترة الأخيرة، وارتفعت وتيرة الطلب على حلولها بشكل كبير مما شجعها على الدخول إلى أكثر من 80 سوق حول العالم.

يذكر أن هذه التقنية قد أرست مكاناً لها في العديد من قطاعات الأعمال، ومن أبرزها قطاع التجزئة، والتعليم، والسلامة العامة، والفعاليات.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد