تابي تكنولوجيز تتعاون مع اتصالات ديجيتال لطرح تكنولوجيا الدفع عن طريق الأجهزة القابلة للارتداء في سوق الإمارات

تابي تكنولوجيز تتعاون مع اتصالات ديجيتال لطرح تكنولوجيا الدفع عن طريق الأجهزة القابلة للارتداء في سوق الإمارات
1٬766

أعلنت تابي تكنولوجيز Tappy Technologies، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول المدفوعات عن طريق الأجهزة القابلة للارتداء، ووحدة اتصالات ديجيتال التابعة لشركة اتصالات، مؤخراً عن شراكة استراتيجية بينهما لتوفير خدمات المدفوعات المالية عن طريق الأجهزة القابلة للارتداء في دولة الإمارات العربية المتحدة في ظل تزايد طلب المستهلكين على خدمات المدفوعات الرقمية، على أن يتم عرض هذه الحلول في منصة اتصالات خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2018.

وقال ألبيرتو أراكي، نائب رئيس حلول إنترنت الأشياء والدفع الذكي في اتصالات ديجيتال: “تأتي هذه الشراكة الاستراتيجية مع تابي تكنولوجيز متماشية مع مساعينا الدائمة والمستمرة على مواكبة كافة التطورات التكنولوجية العالمية المتلاحقة، ونهدف في اتصالات ديجيتال إلى أن نكون بمثابة منصة شاملة لحلول المدفوعات تلبي من خلالها الاحتياجات المتغيرة لكافة العملاء على حد سواء”.

وأضاف “نعتزم خلال العام الجاري إطلاق حزمة من حلول المدفوعات المتميزة  بالتعاون مع شركة تابي اعتماداً على الأجهزة القابلة للارتداء، وأن هذه الشراكة مع تابي تتيح فرصاً فريدة للتعاون المحتمل مع أشهر علامات الأزياء والموضة فيما يتعلق بمجال الدفع عبر الأجهزة القابلة للارتداء”.

وكانت اتصالات من بين أوائل الشركات في المنطقة التي طرحت خدمة المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول، وتأتي الشركة على الدوام في صدارة الجهات المتبنية للابتكارات التكنولوجية الجديدة.

ويعد إطلاق خدمة المدفوعات عن طريق الأجهزة القابلة للارتداء بالشراكة مع تابي، خطوة أخرى إلى الأمام تتخذها شركة اتصالات في سبيل توفير المنتجات المتطورة إلكترونياً لعملائها، ما يوفر لهم مزيداً من الراحة في حياتهم اليومية.

وقال واين لونغ Wayne Leung، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة تابي تكنولوجيز: “نرى بأن منطقة الشرق الأوسط تزخر بإمكانات كبيرة للنمو، لا سيما دولة الإمارات، التي تمضي بسرعة نحو مجتمع رقمي يعتمد على المدفوعات غير النقدية”.

وأضاف “تعد شركة اتصالات واحدة من العلامات التجارية الأكثر موثوقية وشهرة في المنطقة، ويسعدنا أن نكون شريكها في مجال المدفوعات عن طريق الأجهزة القابلة للارتداء، حيث نهدف من خلال تعاوننا هذا إلى إدخال تقنياتنا الرائدة في مجال المدفوعات عن طريق الأجهزة القابلة للارتداء إلى سوق دولة الإمارات”.

وقال صبور أحمد، نائب رئيس قسم تطوير الأعمال لدى تابي تكنولوجيز: “يعد دخول منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا خطوة هامة بالنسبة لنا، ونحن على ثقة من أن شراكتنا مع مجموعة تحظى بسمعة ومكانة كبيرة مثل اتصالات ستسهم بشكل كبير في تسهيل تبني تكنولوجيا المدفوعات باستخدام الأجهزة القابلة للارتداء في المنطقة”.

واين لونغ Wayne Leung، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة تابي تكنولوجيز
واين لونغ Wayne Leung، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة تابي تكنولوجيز
الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد