أخبار الإنترنتأخبار قطاع الأعمالمنوعات تقنية

فوجيتسو تعرض تقنيات لتعزيز التحول الرقمي في المنطقة خلال جيتكس 2018

أعلنت فوجيتسو Fujitsu أنها بصدد استعراض تقنيات متطورة من شأنها المساعدة في دفع عجلة التحول الرقمي في المنطقة عبر مشاركتها في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2018، وتشكل ورشات العمل التخصصية واحدة من أبرز جوانب مشاركات فوجيتسو في الفعالية، والتي تسلط الضوء على أحدث التوجهات الكفيلة بمساعدة العملاء على تحويل نطاق أعمالهم التجارية وتحقيق مستويات أعلى من الكفاءة والإنتاجية والأمن، وتتمتع فوجيتسو بحضور قوي يتوزع على عدد من المواقع خلال فعاليات جيتكس 2018.

وتنظم الشركة ثلاث ورشات عمل أولها في 15 أكتوبر (بين الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 1 ظهراً)، واثنتان في 16 أكتوبر (بين الساعة 1:15 ظهراً ولغاية 1:45 ظهراً، ومن ثم من الساعة 2 ظهراً ولغاية الساعة 2:30 ظهراً) في القاعة رقم 5، الجناح رقم “B20 كومفولت”.

وتتطرق ورشات العمل لجهاز Fujitsu Commvault HyperScale، والذي يقدم تكنولوجيا رائدة في القطاع قائمة على بنية تحتية متميزة لحل فائق الترابط في إدارة البيانات، وتنظم فوجيتسو وفي إم وير VMware ورشة عمل مشتركة يوم 16 أكتوبر عند الساعة 3:00 ظهراً في القاعة رقم 7، جناح A14، وتقدم ورشة العمل رؤى فريدة حول تقنيات في إم وير الرائدة في مجال الحوسبة السحابية.

ويقدم موهيت بال Mohit Pal، مدير مركز البيانات في الشركة، معلومات ورؤى حول قدرة محفظة Primeflex على تسريع وتيرة تحويل البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والحد من التكاليف وزيادة جودة الخدمات، بعيداً عن أي مخاوف بشأن المخاطر.

وتتواجد فوجيتسو مع نت آب NetApp في القاعة رقم 6، الجناح C6-20، حيث تقدم الشركة نظام NFLEX الافتراضي الخاص بالبنية التحتية المترابطة، وسوف توضح كيفية تمكين الشركات من تسريع القيمة عبر البنية التحتية المترابطة بين فوجيتسو ونت آب، كما يتضمن جناح فوجيتسو جهاز محاكاة الطيران ICAROS.

وقال فريد الصباغ، نائب الرئيس وعضو مجلس إدارة شركة فوجيتسو الشرق الأوسط: “تأتي مشاركتنا في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2018، أبرز الفعاليات المتخصصة بتكنولوجيا المعلومات في المنطقة، لتأكيد تركيزنا على توفير الحلول الحديثة والكفيلة بتلبية احتياجات عملائنا”.

وأضاف “تعتبر التقنيات المتطورة الحل الأمثل لتحقيق أهداف التحول الرقمي في الإمارات والمنطقة، ونتطلع قدماً للترحيب بالزوار في ورشات العمل والعروض التقديمية التي سننظمها لإبراز عوامل التفرد الواضحة في عروض شركائنا من حيث الكفاءة والإنتاجية”.

زر الذهاب إلى الأعلى