دبي تتواصل بألف لغة عبر تقنية جديدة لمراكز خدمة العملاء

دبي تتواصل بألف لغة عبر تقنية جديدة لمراكز خدمة العملاء
827

في إطار جهودها المتواصلة لتوفير حلول متميزة تدعم مبادرة تحويل دبي لمدينة ذكية، تستعرض أﭬايا Avaya خلال مشاركتها بفعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2018، قدرات جهاز “أڤايا فانتاج” Avaya Vantage المتنوعة والتي تسمح للمستخدمين التواصل بأساليب جديدة.

ومن بين هذه القدرات خاصية الترجمة الصوتية والفورية التي ستتيح لوكلاء خدمة العملاء في الامارة وأكثر من 25 مليون زائر يتوقع حضورهم إلى معرض دبي إكسبو 2020 إمكانية التحدث بأكثر من 1000 لغة للتواصل وتبادل الأفكار بسهولة وفعالية.

والجدير بالذكر أن جهاز “أڤايا فانتاج” هو أحد الحلول المتميزة التي توفرها أڤايا وتعتمد عليها أهم وأكبر مراكز خدمة العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة لتوفير تجربة سلسة للعملاء في قطاعات مختلفة كالقطاع العام والخدمات المصرفية وغيرها.

وفي هذا الصدد، قال فريدريك سبتي، نائب رئيس حلول قطاع الضيافة في أﭬايا: “يترقب عملاؤنا وشركاؤنا ونظراؤنا في القطاع كل دورة من دورات جيتكس للاطلاع على أحدث مشاريعنا وخططنا المستقبلية، وانطلاقاً من مكانتنا الرائدة في السوق، نأخذ على عاتقنا مسؤولية تطوير واستعراض الابتكارات التي تركز على الجانب البشري، ليس فقط لتمكين الشركات، بل لإحداث تأثير إيجابي يعود بالمنفعة على المجتمع ككل، ونأمل أن تساهم هذه الحلول بتحفيز الآخرين للاستفادة من الإمكانات الهائلة التي توفرها المنصات المفتوحة لابتكار تجارب هادفة ومؤثرة”.

ومن جهته، قال ديف ميتشيلز، المحلل الرئيسي والمؤسس لشركة TalkingPointz: “لقد توسع قطاع الاتصالات بشكل كبير، وفي حين لم تعد الهواتف العادية قادرة على مواكبة التطورات التقنية السريعة، بات بالإمكان الاعتماد على الهواتف الرقمية للاستفادة من خدمات متعددة، لقد صممت أجهزة “أڤايا فانتاج” بهدف تعزيز قطاع الاتصالات، فهي تدمج قوة التطبيقات وواجهات برمجة التطبيقات في جهاز مكتبي دائم الاتصال بشبكة الانترنت، وتثبت هذه الأجهزة الفعالة أن الشركة لا تزال إحدى أهم الشركات على صعيد ابتكار الهواتف المكتبية المعتمدة على بروتوكول الانترنت”.

وأضحت أﭬايا هذا العام إحدى شركتين عالميتين حصدتا تصنيف “رائد” على مستوى العالم في تطوير البنية التحتية لمراكز الاتصال والاتصالات الموحدة، وذلك في تقرير صادر عن مؤسسة جارتنر العالمية للأبحاث بعنوان “ماجيك كوادرانتس 2018”.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد