أوراكل تتعاون مع لينكدإن لتحسين تجربة المرشحين للوظائف

أوراكل تتعاون مع لينكدإن لتحسين تجربة المرشحين للوظائف
827

أعلنت شركتا أوراكل ولينكدإن اليوم أنهما تتعاونان معًا بهدف مساعدة متخصصي الموارد البشرية على تلبية الطلب المتغير في مجال المواهب، إذ تؤدي سلسلة من عمليات التكامل الجديدة بين سحابة أوراكل لإدارة الموارد البشرية وإصدارة المؤسسات من نظام تاليو ونظم لينكدإن إلى تقديم أدوات جديدة لفرق الموارد البشرية لاستقطاب أصحاب الكفاءات العالية والاحتفاظ بهم في الشركات من خلال تنمية مهاراتهم وتحسين تجربتهم في مرحلة الترشح للوظائف وتطوير ممارسات الانتقال بين المناصب داخل الشركات وزيادة فرص التطوير الوظيفي المتوفرة أمامهم.

وقال سكوت روبرتس، نائب رئيس تطوير الأعمال في لينكدإن: “يشهد عالم الوظائف تغيرات متسارعة تخلق فرصًا جديدة وتحديات لإدارات الموارد البشرية، ولهذا نتطلع للعمل مع شركة أوراكل لتطوير حلول أفضل تجعل التوظيف وتطوير المواهب عملية مبسطة وفعّالة إلى أقصى حد ممكن”.

ونرى اليوم كيف تعمل تؤثر التقنيات الجديدة عميقًا في سوق المواهب العالمي خاصة بعد تزايد الاعتماد على الأتمتة وتراجع عمر المهارات المطلوبة، ولا بد لإدارة هذه التغييرات بنجاح وتخفيض التكاليف المتزايدة لعمليات التوظيف وتقليل معدل دوران الموظفين، من أن تتجه فرق الموارد البشرية نحو تطوير استراتيجياتها وتقنياتها سريعًا.

ويأتي هنا دور عمليات التكامل الجديدة بين سحابة أوراكل لإدارة الموارد البشرية وإصدارة المؤسسات من نظام تاليو ونظم لينكدإن لتلبية تلك الحاجة من خلال تمكين فرق الموارد البشرية من مشاهدة صورة شاملة للخبرات والمهارات البشرية المتوفرة في شركاتهم بالإضافة إلى تطلعاتهم المهنية المستقبلية من أجل تحقيق التناغم بين مسؤوليات الوظيفة لكل موظف وأهداف الشركة عمومًا.

وقال ناجاراج ناديندلا، نائب الرئيس لشؤون تطوير المنتجات في شركة أوراكل: “تؤدي التغيرات السريعة في سوق المواهب العالمي إلى إجبار الشركات في مختلف القطاعات لتعيد النظر في أساليبها لاستقطاب الموظفين وربطهم بها والاحتفاظ بهم، ويمثل التعامل مع التغييرات في هذا المجال أحد أكبر التحديات التي تواجهها الشركات اليوم، ويتطلب ذلك أن يكون لدى فرق الموارد البشرية رؤية شاملة عن تجربة المرشح والموظف”.

وأضاف “نحن نتعاون مع لينكدإن بعمق في هذا المجال، إذ نملك الخبرات العالية والنظم والخدمات المتقدمة التي تساعد فرق الموارد البشرية على تلبية التوقعات المتزايدة للمرشحين والموظفين من خلال دمج قدرات سحابة أوراكل لإدارة الموارد البشرية وإصدارة المؤسسات من نظام تاليو مع أحد أكبر أسواق المواهب في العالم”.

ويقدم التكامل بين سحابة أوراكل لإدارة الموارد البشرية ولينكدإن المزايا التالية:

    • استيراد الصفحات الشخصية للمواهب: تمكين الموظفين من استيراد معلومات أساسية من صفحاتهم على لينكدإن إلى صفحات المواهب في سحابة أوراكل لإدارة الموارد البشرية يساعد الشركات على تعزيز إمكانية انتقال المواهب داخليًا بين الوظائف.
    • تحديد التطابقات التي ينصح بها والبحث المدمج: يساعد ذلك الشركات على تبسيط عملية التوظيف من خلال إتاحة المجال لمسؤولي التوظيف بالبحث في سجلات الموظفين المسجلين في لينكدإن لمعرفة الأسماء المطابقة لوظيفة أو مشروع في سحابة أوراكل لإدارة الموارد البشرية وإصدارة المؤسسات من نظام تاليو.
    • توصيات الزملاء: يحسن ذلك تجربة المرشح بتمكينه من التقدم لوظيفة من خلال أداة التوظيف السحابية من أوراكل أو من خلال إصدارة المؤسسات لتاليو، وتحديد أسماء المرتبطين به من أعضاء لينكدإن الذين باستطاعتهم النصح به لشغل تلك الوظيفة.
    • الاتصال بنظام شركة التوظيف: يوفر ذلك تجربة سلسة ومبسطة وعالية الكفاءة لشركات التوظيف عبر تقديم بيانات الموظفين من نظامي سحابة أوراكل لإدارة الموارد البشرية وإصدارة المؤسسات من نظام تاليو بالإضافة إلى نظام لينكدإن للتوظيف.
    • تكامل أعمق مع نظام سحابة التعليم من أوراكل: يحسن ذلك فرض تنمية المواهب من خلال توفير الوصول إلى دورات لينكدإن التعليمية، والدمج التلقائي لقائمة الدورات المتوفرة، وتقديم آخر بيانات نشاطات الموظفين التعليمية ضمن سحابة التعليم من أوراكل.

وتبسط سحابة إدارة الموارد البشرية عمل متخصصي الموارد البشرية وتمكنهم من تلبية التوقعات المتزايدة للقوى البشرية مع القدرة على مواكبة التغيرات المستمرة في بيئات العمل في الشركات، فسحابة أوراكل لإدارة الموارد البشرية توفر منصة كاملة وقوية تلبي كل احتياجات دورة حياة الموظف لتساعد متخصصي الموارد البشرية على تقديم تجربة ممتازة للموظفين مع أقسام الموارد البشرية، وتكييف استراتيجية إدارة الأفراد مع أولويات العمل المتغيرة وتنمية ثقافة الابتكار باستمرار.

صفقة اليوم .. الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد