نكسانز تعرض حلولها وابتكاراتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2018

أعلنت شركة نكسانز Nexans، الرائدة عالمياً في مجال الكابلات وأنظمة الكوابل، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2018، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الواقعة بين 14-18 أكتوبر 2018، وتستفيد الشركة من تواجدها في أكبر معرض للاتصالات وتقنية المعلومات بالمنطقة لتستعرض ابتكاراتها لمراكز البيانات وحلولها للتوصيل عبر ألياف الفايبر إلى المكاتب FTTO، بالإضافة إلى تسليط الضوء على حلولها العالمية لكوابل LAN.

ويتواجد كبار المسؤولين التنفيذيين من الشركة خلال الفعالية لمشاركة معرفتهم وأفكارهم وقصص النجاح مع الزوار، فيما يقدم خبراء الشركة عروضاً حية للعملاء والشركاء، وقال طارق حلمي، المدير الإقليمي لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وجنوب وشرق إفريقيا لدى نكسانز لحلول الكابلات: “تقدم نكسانز خلال فعاليات جيتكس 2018 مجموعتها الواسعة من حلول كابلات LAN وتعرض مزايا منتجاتها المتميزة للعملاء والشركاء الذين يزورون جناحنا من مختلف أنحاء العالم”.

وأضاف “لا يقتصر أسبوع جيتكس للتقنية 2018 على كونه المنصة المثالية لنا لعرض ابتكاراتنا العالمية، فهو وسيلة لبيان وتأكيد مستوى التزامنا تجاه المنطقة وتجاه عملائنا وشركائنا، كما تؤكد عودتنا إلى الفعالية خططنا طويلة الأمد لتعزيز تواجدنا في المنطقة وترسيخ صدارتنا في توفير أحدث وأفضل التقنيات”.

وقد أدى ازدياد الطلب على اتصال النطاق العريض إلى إرباك الشبكات الحالية نظراً لكونها غير مهيأة لدعم متطلبات المستخدمين الناشئة عن تزايد الاعتماد على إنترنت الأشياء واستخدام الأجهزة الخاصة في العمل والبنية السحابية ومقاطع الفيديو وغيرها، وبالنظر إلى تلك المتطلبات، تستعرض نكسانز التوقعات المتعلقة بالتوفر والاعتمادية والتوسع والاستمرارية و إعادة تصميم وهيكلة مراكز البيانات.

كما تعرض نكسانز خلال جيتكس 2018 ابتكاراتها في مجال مراكز البيانات والمؤسسات، و توجه “الخيارات الذكية للبنية التحتية الرقمية”، لمساعدة المدراء على دعم بنية مرنة بتكلفة مخفضة للنطاق العريض، بالإضافة إلى الاستخدام الأمثل للمساحات وسرعة أكبر في تنفيذ الوحدات المنفصلة.

ويتضمن توجه “الخيارات الذكية للبنية التحتية الرقمية” تقنيات مختلفة للبنية التحتية لمراكز البيانات، والتي تتسم بالمرونة وقابلية التوسع للتكيف مع المتطلبات المستقبلية ودعم عدد من الأجيال المتعاقبة من المعدات النشطة.

وتعرض الشركة أيضاً حلولها LANactive، والتي تقوم على تقنية التوصيل عبر ألياف الفايبر إلى المكاتب FTTO  في كل من المكاتب والبيئات الصعبة، وأوضح السيد حلمي: “تعتبر تقنية التوصيل بألياف الفايبر إلى المكتب تقنية متقدمة أثبتت انخفاض النفقات التشغيلية والرأسمالية المرتبطة بها مقارنة مع الشبكات القياسية للبنية التحتية LAN”.

وتعد LANactive حلولاً مثالية لخدمة المساحات الكبيرة كالمستشفيات والمطارات والجامعات والمرافق التي تحتاج إلى مساحات كبيرة من أجهزة التوزيع الأرضية أو غرف الاتصال، بالإضافة إلى تجديد المباني القديمة التي لا يمكن فيها استعمال كوابل LAN المعتادة بسبب قيود المساحة والبنية التحتية القديمة.

وتستعرض نكسانز أيضاً مجموعتها الواسعة من أفضل حلول كوابل LAN لمراكز البيانات، ومنها حلول نكسانز LANmark-7A Cat7A و LANmark-8 Cat8، وكلاهما مصممان لتطبيقات مراكز البيانات ذات التكلفة المعقولة والسرعة العالية، بالإضافة إلى مساعدة العملاء على التوسع إلى إيثرنت 25 و 40 جيجابت عبر الكوابل النحاسية.

ويمكن لحلول LANmark ENSPACE الخاصة بمراكز البيانات، والتي تتضمن ألواح التوصيل ولفات الكوابل الدقيقة والوصلات التي تقلل فقدان الإشارة من فئة OM5 الحديثة، أن تساعد مراكز البيانات في تلبية الطلب المتزايد على البيانات.

وتشارك نكسانز إلى جانب موزعيها شركة مايندوير في الجناح D3-1 القاعة 3 ومالكو في الجناح SR-G2 في قاعة الشيخ راشد خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2018، وتخطط الشركة لاغتنام مشاركتها في جيتكس 2018 لتكون منصة لتعزيز شبكتها في الشرق الأوسط عبر لقاء العملاء والشركاء الحاليين والمحتملين.