أجهزة محمولةأخبار الإنترنتأخبار قطاع الأعمال

أمازون كيندل متوفر الآن عبر سوق دوت كوم

أعلنت شركة أمازون وموقع سوق دوت كوم عن استجابتهم لرغبات عشاق القراءة في المنطقة عبر طرح أجهزة كيندل لقراءة الكتب الإلكترونية في أسواق دولة الإمارات والبحرين والكويت وعمان، حيث سيتمكن العملاء في هذه الدول من شراء أحدث أجهزة كيندل وايت بيبر، والتي حققت أكبر نسبة مبيعات، إلى جانب أجهزة كيندل أوسيس الأكثر تطوراً ضمن فئتها، والتي أصبحت متوافرةً الآن عبر موقع التجارة الإلكترونية.

ويتم تصنيع أجهزة كيندل بدقة متناهية مع وضع تجربة القراءة محوراً رئيسياً لعملية التطوير، فهي قادرة على تخزين آلاف الكتب، ويدوم شحن البطارية لأسابيع، وتتميز بشاشة غير عاكسة لتتيح القراءة حتى في ضوء الشمس الساطع وغيرها من الميزات الفريدة، وبات بإمكان القراء الآن مع أجهزة كيندل الوصول إلى باقة واسعة من الكتب على موقع أمازون في متجر كيندل، ويمكنهم الوصول إلى أكثر من مليون عنوان كتاب مختلف من بينهم أكثر من 12 ألف كتاب كيندل باللغة العربية.

كيندل أوسيس بشاشة 7 إنش وتصميم مقاوم للمياه

يتميز جهاز كيندل أوسيس بشاشة أكبر وأكثر دقة، إلى جانب تصميمه خفيف الوزن، وبسماكة أقل ما يضمن تجربة قراءة مريحة لساعات طويلة، كما يمتاز الجهاز بكونه أول كيندل بشاشة مقاومة للمياه من المعيار IPX8، مما يعني إمكانية القراءة في أي مكان.

ويتمتع كيندل أوسيس، كغيره من أجهزة كيندل، بعمر بطارية يدوم لأسابيع من القراءة، إلى جانب خاصية الشحن السريع مما يتيح شحن البطارية بالكامل بعد تفريغها في أقل من ساعتين، بالإضافة إلى تميزه بأسرع آلية لقلب الصفحات بالمقارنة مع أي قارئ كتب الكترونية آخر.

ويوفر الجهاز كذلك نصاً واضحاً بجودة عالية وعرضاً موحداً، لتكتمل هذه المزايا مع الشاشة غير العاكسة، مما يتيح قراءة مريحة للعين مثل القراءة من الكتب الورقية، حتى في ضوء الشمس الساطع، ويتوفر كيندل أوسيس بدءاً من اليوم بسعر 999 درهم إماراتي.

كيندل بيبر وايت جهاز كيندل الأكثر شعبية

حقق جهاز كيندل بيبر وايت أكبر نسبة مبيعات بين أجهزة كيندل، ويتميز باحتوائه على ضوء يمكن تعديل سطوعه لإتاحة القراءة ليلاً أو نهاراً، كما يحتوي على شاشة عالية الدقة بقياس 6 إنش وبدقة 300 بيكسل لكل إنش، مما يوفر وضوح ممتاز في النصوص.

ويتوفر جهاز كيندل بيبر وايت بدءاً من اليوم، وكعرضٍ ترويجي بمناسبة طرح الجهاز للمرة الأولى، سيتوفر كيندل بيبر وايت بسعر 399 درهم إماراتي بدل 479 درهم إمارتي، حيث يسري هذا العرض بدءاً من اليوم وحتى 9 سبتمبر.

كيندل القارئ الإلكتروني الأخف والأقل تكلفة

يزن جهاز كيندل 161 جرام فقط، وهو صغير وخفيف، مما يتيح للمستخدمين اصطحاب مكتبتهم أينما ذهبوا، ويتميز بشاشة عرض بقياس 6 إنش تضمن قراءةً مريحة للعين بفضل وضوح النصوص بشكل يشبه النصوص المطبوعة.

كما تتميز شاشة العرض العاملة باللمس بقدرتها على تحيد أثر الانعكاسات في أي مكان حتى في ضوء الشمس المباشر، ويتوفر جهاز كيندل بدءاً من اليوم، وكعرض ترويجي بمناسبة طرح الجهاز للمرة الأولى، سيتوفر كيندل بسعر 259 درهم إماراتي بدل 309 درهم إمارتي، حيث يسري هذا العرض بدءاً من اليوم وحتى 9 سبتمبر.

ويتوفر جهاز كيندل بيبر وايت الآن على موقع سوق دوت كوم بسعر 399 درهم إماراتي، وجهاز كيندل بسعر 259 درهم إماراتي لفترة محدودة فقط.

بعض ميزات أجهزة ’كيندل‘ التي لاقت إعجاب القراء

أصبح بإمكان عملاء سوق دوت كوم اليوم التمتع بالميزات التي جعلت عائلة أجهزة كيندل من أكثر أجهزة قراءة الكتب الإلكترونية شعبية حول العالم، وتتضمن هذه الميزات:

• أفضل متجر للكتب الإلكترونية: يمكن العثور على أكثر من مليون كتاب كيندل، ويوجد حالياً أكثر من 12 ألف كتاب منها باللغة العربية على موقع أمازون.

• أشهر الكتب العربية: يمكن العثور في موقع أمازون على مؤلفات نخبة من الكتاب العرب أمثال نجيب محفوظ ونزار قباني، بالإضافة إلى الكتب الأكثر مبيعاً مثل كتاب الأسود يليق بك وغربة الياسمين وثلاثية غرناطة ورواية حرب الكلب الثانية الفائزة بالجائزة العالمية للرواية العربية 2018، جنبًا إلى جنب مع أعمال كلاسيكية مثل كتاب مقدمة ابن خلدون ومختارات أدبية للمتنبي وكتاب كليلة ودمنة، فضلاً عن مجموعة الترجمات العربية لأهم الكتب العالمية مثل كتاب سحر ترتيب المنزل وكيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس وكتاب مذكرات ويمبي والأب الغني والأب الفقير وهاري بوتر وحجر الفيلسوف.

• تجربة قراءة مطابقة للكتب الورقية: وذلك عبر شاشة عرض بدون انعكاسات مثالية للقراءة حتى في ضوء الشمس الساطع.

• تخزين آلاف الكتب: ما يعني اصطحاب المكتبة لكل مكان.

• بطارية تدوم لأسابيع: لا يقاس عمر بطارية كيندل بالساعات بل بالأسابيع.

• أنماط قراءة مخصصة: يوفر الجهاز إمكانية تخصيص إعدادات القراءة المفضلة، بما في ذلك الخط وحجمه وعرضه ومحاذاة النصوص.

• ضمان عدم شراء الكتاب أكثر من مرة: وذلك عبر تقنية ويسبر سينك من أمازون، والتي تساعد على حفظ ومزامنة قراءة الصفحة الأخيرة والإشارات المرجعية والتعليقات التوضيحية من كتاب كيندل الإلكتروني عبر جميع أجهزة كيندل وتطبيقه المجاني.

• أرشفة موثوقة: الاحتفاظ بنسخة احتياطية من كتب كيندل تلقائياً على السحابة، مما يتيح تنزيل الكتب في أي وقت ومكان دون الحاجة لشرائها مجدداً.

• وقت القراءة: تقدير الوقت اللازم لإنهاء الفصل أو الكتاب من خلال رصد سرعة قراءة المستخدم.

زر الذهاب إلى الأعلى