أجهزة محمولةبرامج وتطبيقاتدراسات وتقاريرنصائح تكنولوجية

أفضل التطبيقات المدفوعة على متجر آب ستور لهذا الأسبوع

نحن نحرص دائمًا على إطلاعك على كل ما هو جديد في عالم تطبيقات الهواتف الذكية نقدم لك اليوم أفضل التطبيقات المدفوعة على متجر آب ستور لهذا الأسبوع، وتشمل تطبيقات ستساعدك على تعلم قيادة السيارات وممارسة التمارين الرياضية داخل منزلك، والترجمة، وتحرير مقاطع الفيديو والصور وغيرها.

1- تطبيق Driving Theory Test 2018 Kit لاختبار قيادة السيارات:

أفضل التطبيقات المدفوعة على متجر آب ستور لهذا الأسبوع

يعتبر تطبيق Driving Theory Test من أفضل التطبيقات المتوفرة لتعلم قيادة السيارات على متجر آب ستور حيث ساعد 11 مليون مستخدم على اجتياز اختبار القيادة.

إذا أردت قيادة سيارتك فيجب عليك معرفة القواعد اللازمة للقيادة، هذا التطبيق يجعلك ملماً بكل القواعد الأساسية للقيادة، حيث يحتوي على أحدث الأسئلة لمراجعة الاختبار النظري للقيادة، والإجابات والتفسيرات لاستخراج رخصة القيادة من الأشخاص الذين قاموا بإجراء الاختبار.

كما يحتوي على 85 مقطع فيديو تفاعلي بالكامل لإتقان اختبار إدراك المخاطر أثناء القيادة، وكيفية تحسين مهاراتك، ويحتوي التطبيق على القائمة الكاملة للإشارات المرورية في الطرق حيث يتيح لك تعلم علامات الطرق باستخدام الرسوم التوضيحية والأوصاف وأكثر من 1500 صورة مع ميزة التكبير.

التطبيق متوافق مع ساعة آبل حيث يمكنك الآن مراجعة الاختبارات النظرية الخاصة بك في أي وقت، وفي أي مكان باستخدام ساعة آبل، كما يعمل التطبيق دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، فهو يحتاج إلى إنترنت لتحميله على هاتفك فقط، ولا يحتوي على أي إعلانات.

كما يقدم لك محتوى حصري لا يقدمه أي تطبيق آخر وهي قائمة أفضل 10 طرق لتجنب الفشل في اختبار القيادة 2018. وإجابات على سؤال لماذا يفشل الناس في اختبارات القيادة، مع سيناريوهات واقعية ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى كم كبير من أهم النصائح المقدمة من ساندرا ماكدونالد-أميس خبيرة القيادة في BBC1.

التطبيق متوفر على متجر آيتونز بسعر 4.99 دولار ويمكنك تحميله من هنا.

2- تطبيق Afterlight 2 لتحرير الصور:

أفضل التطبيقات المدفوعة على متجر آب ستور لهذا الأسبوع

يعتبر تطبيق Afterlight 2 من أفضل التطبيقات في مجال تحرير الصور حيث أنه يوفر للمستخدم تجربة احترافية كاملة المواصفات في تحرير الصور وإدخال التعديلات عليها.

يوفر التطبيق تقنيات جديدة متطورة تساعد المستخدمين على إضفاء بعض التعديلات الفريدة على صورهم من خلال مكتبة متنوعة من الخطوط والتصاميم وتوفير ألوان مُشبعة منتقاة بعناية شديدة، مع أدوات متطورة للانحناءات والفلاتر، واستخدام اللمس المتعدد للتكبير في التفاصيل الدقيقة لتحرير الصورة دون أن تفقد جودتها.

كما يدعم ميزة Filter Editing التي تسمح بإنشاء فلاتر عملية متقدمة تضمن لمسة فريدة عبر مجموعة متنوعة من الصور لتتناسب مع احتياجات المستخدم الخاصة، ويدعم إمكانية دمج الصور معًا لإنشاء مجموعات فريدة من نوعها، بالإضافة إلى إمكانية التراجع أو التوقف عن العمل أثناء تحرير الصور.

التطبيق متوفر على متجر آيتونز بسعر 2.99 دولار ويمكنك تحميله من هنا.

3- تطبيق Cute CUT Pro لمونتاج الفيديو:

أفضل التطبيقات المدفوعة على متجر آب ستور لهذا الأسبوع

Cute CUT Pro من أفضل التطبيقات المُستخدمة في مجال تحرير الفيديو حيث يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وتدعم الوضع الرأسي والأفقي، كما يدعم ميزة الرسم مباشرة على مقطع الفيديو.

يوفر لك التطبيق أكثر من 30 أداة للرسم على مقاطع الفيديو ويدعم ميزة تزامن إضافة أنواع مختلفة من الوسائط لمقاطع الفيديو مثل إضافة صور، والرسم بنفسك SELF-DRAW، وإضافة نص، وإضافة تعليق صوتي أو موسيقى.

يتيح لك إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو بعد تعديلها عن طريق إرسالها إلى يوتيوب / فيسبوك، أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني.

التطبيق متوفر على متجر آيتونز بسعر 5.99 دولار ويمكنك تحميله من هنا.

4- تطبيق Minute Workout Challenge 7 لممارسة التمارين الرياضية:

أفضل التطبيقات المدفوعة على متجر آب ستور لهذا الأسبوع

تطبيق Seven – 7 Minute Workout Training Challenge من أفضل التطبيقات لممارسة تمارينك الرياضية يومًا، فهو مدعوم من قبل الباحثين وقد أصبح نجاحًا عالميًا، حيث قام الباحثون باختيار 12 تمرين يتم أداء كل منها لمدة 30 ثانية مع فترة راحة  10 ثواني بين كل تمرين، فهذا التدريب عالي الكثافة مع القليل من الراحة يؤدي إلى زيادة الأيض اليومي وهو ما يعادل ممارسة التمارين الرياضية التقليدية لأكثر من ساعة.

أفضل ما في التطبيق أن التدريبات بسيطة الأداء، لا تتطلب أي معدات، وبالتالي يمكنك القيام بها في أي مكان.

كما يتيح لك ترتيب وتنظيم التمارين الرياضية التي تقوم بها لجميع عضلات الجسم مع متابعة زيادة الوزن أو نقصانه، ويحتاج منك يوميًا 7 دقائق فقط للقيام بالتمارين الرياضية.

يحتوي التطبيق على الكثير من التمارين المختلفة، ولا يحتاج لاتصال إنترنت وتستطيع استخدامه في أي مكان وفي أي وقت، كما يدعم آبل ووتش.

يدعم التطبيق تشغيل الموسيقى في الخلفية لزيادة الحماس وقت التمرين، وإمكانية مشاهدة التمارين بالفيديو للمزيد من التوضيح عن الطريقة الصحيحة للقيام به، بالإضافة إلى تعليمات صوتية أثناء التمرين وعند الانتقال بين التمارين.

التطبيق متوفر على متجر آيتونز بسعر 3.99 دولار ويمكنك تحميله من هنا.

5- تطبيق Speak & Translate افضل تطبيق للترجمة والتحدث

أفضل التطبيقات المدفوعة على متجر آب ستور لهذا الأسبوع

تطبيق Speak & Translate هو مترجم صوتي ونص لا غنى عنه يسمح لك بالتواصل بفعالية في أي مكان بالعالم.

يوفر لك خيارات ترجمة ممتازة منها:

  • يعمل دون الحاجة للاتصال بالانترنت: يتيح لك ترجمة النص في وضع عدم الاتصال بين 10 لغات: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، اليابانية، البرتغالية، الروسية، الإسبانية، التركية،الصينية.
  • يدعم تقنية التعرف على الكلام من آبل كما يتعرف على الصوت في الوقت الحقيقي مما يعزز بشكل كبير سرعة الترجمة.
  • يتيح لك الترجمة النصية بـ 117 لغة مختلفة حول العالم، و54 لغة للترجمة الصوتية.
  • يدعم التطبيق ساعة آبل، كل ما عليك هو التحدث إلى ساعتك والحصول على ترجمة لخطابك أينما كنت! استمتع بالترجمة الصوتية بأكثر من 40 لغة.

التطبيق متوفر على متجر آيتونز بسعر 19.99 دولار ويمكنك تحميله من هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى