نصائح تكنولوجية

أفضل تطبيقات الرسائل النصية المجانية لأجهزة أندرويد في الوقت الراهن

تمثل الرسائل النصية جزءًا كبيرًا من استخدام هاتف أندرويد للعديد من الأشخاص، وبينما تأتي جميع الهواتف مع تطبيقات محلية يمكن أن تكون سيئة، ولا تعالج رسائل الوسائط المتعددة بالطريقة التي نرغب بها، إليك أفضل تطبيقات الرسائل النصية لأجهزة أندرويد في الوقت الراهن.

رسائل اندرويد

رسائل أندرويد هو تطبيق الرسائل النصية SMS الرسمي من جوجل، ويتميز بواجهة بسيطة والعديد من المزايا للمستخدم العادي دون تجاوزها باستخدام الأجراس والصفارات، كما يدعم مزايا RCS من جوجل، والتي تسمح بميزات iMessage أو واتساب مثل الإعلامات بالقراءة وعمليات نقل الملفات الكبيرة طالما كان مشغل شبكة الجوال يدعمها، ويسمح لك التطبيق بإعداد الإشعارات في نظام أندرويد أوريو، للسماح لك بتعيين نغمات وإعدادات إشعارات فردية على أساس كل محادثة.

وتتيح لك خدمة رسائل أندرويد الآن إرسال رسائل نصية عبر الحاسب بفضل موقع Android Message على الويب، والذي يتم دمجه مع هاتفك عبر رمز الاستجابة السريعة.

Textra

يعد تطبيق Textra مفضلًا منذ وقت طويل، وهو تطبيق الرسائل القصيرة النظيفة مع الكثير من الميزات للمستخدمين، يقدم Textra عددًا كبيرًا من خيارات التخصيص مع ألوان مختلفة للألوان والإشعارات وإعدادات الاتصال، حيث يمكن أن يجعل Textra هاتفك بشكل مثير للدهشة مثل الآيفون، كما يتيح التطبيق جدولة رسائل SMS مضمنة، وردود سريعة، بالإضافة إلى إرسال رسائل جماعية محسّنة، والكثير من الأمور غيرها.

Pulse SMS

Pulse SMS عبارة عن تطبيق مراسلة نصية شيق للغاية وقابل للتخصيص في حد ذاته، فهو تطبيق مراسلة نصية يساعد في توصيل رسائلك النصية إلى جميع أجهزتك الأخرى أيضًا من الأجهزة اللوحية إلى أجهزة الحاسب، كما أضاف التطبيق مؤخرًا مربع محادثات خاصة محمية بكلمة مرور، في حالة احتياجك لحماية هوية ورسائل مصادرك، وقام تطبيق Pulse بتطبيق إعدادات إشعارات Android Oreo للسماح لك بتعيين نغمات وإعدادات إشعارات فردية على أساس كل حديث.

Mood Messenger

يريد Mood Messenger أن يكون مزيجًا من رسل الويب والرسائل النصية، وهو بالتأكيد فكرة محيرة، فإذا كان لديك ما يكفي من الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق بالفعل لاستخدامه كبديل واتساب، فهو رائع بالنسبة لك، ولكن بالنسبة للبقية، لا يزال Mood يستحق المظهر كتطبيق SMS قوي مع واجهة مستخدم شيقة وموضوعات مخصصة ومطور ممتاز الدعم.

كان لدى Mood أيضًا خيارًا للإخطار المستمر Quick Compose مع مجموعة من جهات الاتصال المحددة من قِبل المستخدم حتى يتمكنوا من التخلص بسرعة من نص سريع دون الحاجة إلى الذهاب إلى التطبيق الكامل، وهو التطبيق الأسهل لوضع نغمات إشعارات مخصصة للاتصالات.

زر الذهاب إلى الأعلى