كيفية تحويل هاتفك الذكي إلى نظام أندرويد جو

أندرويد جو
81٬610

أندرويد جو هو أحدث مشروع في جوجل لتوفير نظام تشغيل سلس لهواتف ذكية مجهزة بأجهزة رخيصة الثمن، إنها خليفة أندرويد ون، وتحاول النجاح حيث فشلت سابقتها، حيث تم إدخال المزيد والمزيد من أجهزة أندرويد جو مؤخرًا في مختلف الأسواق حول العالم، ويمكنك الآن تثبيت أندرويد جو على أي جهاز يتم تشغيله حاليًا على أندرويد.

يقوم نظام جو بتشغيل وضع ذاكرة الوصول العشوائي المنخفض على جهاز الأندرويد الخاص بك، وهي خاصية RAM ذات الرقعة المنخفضة مما يجعل المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي متاحة بحيث يصبح النظام أكثر مرونة، وبالإضافة إلى ذلك يتعرف جوجل بلاي على جهاز أندرويد كنسخة جو ويقدم تطبيقات مثل يوتيوب و Gboard وغير ذلك في إصدارات أخف.

يمكنك تنزيل بعض تطبيقات أندرويد جو مباشرة من متجر جوجل بلاي:

Gboard

يوتيوب جو

جيميل جو

لقد قمت بتطبيق التصحيح على هاتفي الذكي، وهو Moto G3 الذي يحتوي على 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وبدأ النظام في استهلاك 390 ميجابايت فقط، مما يترك كمية أكبر من ذاكرة الوصول العشوائي، وهذا يمنح النظام أداء أفضل.

قبل البدء في البرنامج التعليمي، ينبغي أن أوضح أنه لا AndroidPIT ولا أي أحد مسؤول عن أي أضرار تلحق بالهاتف الذكي الخاص بك، افعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة، ولا تنسَ إنشاء نسخة احتياطية مسبقًا.

  • قم بتحميل هذين الملفين على هاتفك، واحد يسمى android_lowram_enabler، والذي يتيح وضع ذاكرة الوصول العشوائي المنخفض، والآخر يسمى android_lowram_disabler، الذي يعطل الميزة إذا كنت لا ترغب في ذلك.
  • بعد التنزيل، أوقف تشغيل جهازك وأعد توصيله في وضع الاسترداد، بعد أن يبدأ في وضع الاسترداد، حدد خيار التثبيت وابحث عن الملف الذي تم تنزيله، وعادةً ما يكون في مجلد التحميل، حدد الملف android_lowram_enabler وقم بتثبيته.
  • بمجرد التثبيت، قم بإعادة تشغيل جهازك وسيتم تشغيل أندرويد بالفعل في وضع ذاكرة الوصول العشوائي المنخفض، تمامًا مثل أندرويد جو، ولإرجاع العملية، أعد الإجراء باستخدام ملف android_lowram_disabler، والذي سيكون أيضًا في مجلد التنزيلات.

تذكر أن هذا التصحيح يعمل على أي إصدار من أندرويد من كيت كات 4.4، كما تحتاج أيضًا إلى الحصول على وضع الاسترداد على هاتفك الذكي.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي