أخبار قطاع الأعمالمنوعات تقنية

فيرجن موبايل تتعاون مع سامسونج لتقديم عروض حصرية لبيانات الهاتف المحمول في الإمارات العربية المتحدة

فيرجن موبايل تتعاون مع شركة سامسونج لتقديم عروض حصرية لبيانات الهاتف المحمول في الإمارات العربية المتحدة، فابتداءً من اليوم، سيحصل عملاء فيرجن موبايل الجدد الذين يشترون هاتف سامسونج على 5 جيجابايت تضاف إلى باقة بياناتهم خلال الأشهر الثلاثة الأولى.

العرض متاح لجميع العملاء الذين يشترون أحد هواتف سامسونج جالاكسي الجديدة من محلات فيرجن ميجاستور، ومتاجر سامسونج وغيرها من متاجر التجزئة المشاركة، وتشمل القائمة المؤهلة للعرض كلا من سامسونج جالاكسي S9، S9+، S8، S8+، نوت 8، A8.

وقال كريم بنكيران، المدير الإداري  لفيرجن موبايل: “تعتبر سامسونج شركة رائدة عالميًا للأجهزة المحمولة، وتبحث دائمًا عن الابتكار  والتميّز، وهي نفس الرؤية التي يتحلى بها فريق فيرجن موبايل، ومعا سنقدم عرضًا فريدًا لعملائنا”.

وقال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والهواتف المتحركة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: “يسرنا أن نقدم مع فيرجن موبايل لعملائنا الكرام هذه الصفقة الرائعة عند شراء أحد أجهزة سامسونج جالاكسي الجديدة، وستمكنهم باقة البيانات الإضافية من تصفح المزيد، ومشاركة المزيد، وتجربة المزيد من المزايا الرائعة لأجهزتنا”.

العرض يسري فقط على عملاء فيرجن الجدد المشترين لأحد أجهزة سامسونج جالاكسي المذكورة، وسيتم تزويد العملاء المؤهلين برمز لتفعيل باقتهم الخاصة من فيرجن موبايل.

زر الذهاب إلى الأعلى