قلم.. تطبيق ويب جديد من جوجل

قلم
34٬708

قلم هو عبارة عن تطبيق ويب جديد من شركة جوجل يمكن الوصول إليه عبر مختلف المتصفحات الإلكترونية ويتضمن 35 عملًا فنيًّا ثلاثي الأبعاد يمكن للمستخدمين مشاركتها بسهولة مع الأصدقاء وأفراد العائلة على شكل رسائل معايدة بحلول شهر رمضان الفضيل وعيد الفطر المبارك هذه السنة، وقد تعاونت جوجل مع تسعة من الفنانين والخطاطين المشهورين عالميًا لابتكار أكثر من 35 عملًا فنيًّا يدمج ما بين الواقع الافتراضي وفن الخط.

الفنانين الواردة أعمالهم في تطبيق قلم

لولوة الحمود، كريمة شلبي، تولغا غيرغين، ثريا سيد، راشيل جوي برايس، إل سيد، وسام شوكت، ضياء علام، ماجد اليوسف.

يتيح تطبيق قلم اختيار اللغة التي تود التعامل معها، واختيار الفنان الذي تود الإنتقاء من أعماله، بالإضافة إلى ذلك يتيح لك التطبيق مشاركة العمل الفني بشكل مباشر على فيسبوك أو تويتر أو يمكنك نسخ الرابط.

ويتيح لك قلم عند الشروع في اختيار رسالة التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، اختيار نوع الرسالة، على سبيل المثال يمكنك اختيار رسالة 3D، ويمكنك انتقاء الألوان التي تودها وتتناسب مع ذوقك، وبالإضافة إلى ما سبق يمكنك تحميل الرسالة على هاتفك المحمول أو جهازك الحاسب قبل إرسالها، حيث يمكنك الاحتفاظ بها على شكل صورة أو صورة متحركة Gif، أو مقطع فيديو.

وما يميز تطبيق الويب قلم هو واجهة المستخدم سهلة الاستخدام، حيث يمكنك الانتقال بين أعمال الفنانين بضغطة زر واحدة، كما يتيح التطبيق أيضًا التنقل ضمن الأعمال المختلفة والاحتفاظ بها أو مشاركتها بكل سهولة، ويمكنكم تجربة التطبيق من هنا.

الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد