أخبار قطاع الأعمال

بينكيو تكشف النقاب عن جهاز العرض TK800

أطلقت شركة بينكيو العملاق العالمي في مجال أجهزة العرض بالمعالجة الضوئية الرقمية DLP والترفيه المنزلي جهاز العرض موديل TK800 بهدف إرضاء عشاق الرياضة الباحثين عن التشويق والإثارة.

يوفر موديل TK800، الذي يتيح أوضاع مخصصة لكرة القدم والاستمتاع بالمباريات الرياضية للاختيار فيما بينها، ميزة 4K HDR مع تكنولوجيا XPR & DLP والتي تتيح في المنزل عرضًا واقعيًا مماثلاً للحقيقة.

وقال مانيش باكشي، العضو المنتدب لشركة بينكيو الشرق الأوسط وتركيا: “تم تصميم جهاز عرض TK800  من بينكيو لعرض أهم الفعاليات الرياضية في العالم، حيث يحقق الجهاز المتعة والإثارة الكاملة لمشاهدة المباريات الرياضية أثناء الجلوس داخل المنزل، فمع الخيارات المخصصة لكرة القدم والمباريات الرياضية وميزة 4K HDR يجعل هذا الجهاز المشاهدين يشعرون كما لو كانوا حاضرين هم أنفسهم في الفاعلية الرياضية، وتتطلع بينكيو لتقديم تجربة مشاهدة شبيهة بالواقع لعملائها من خلال التكنولوجيا المحسنة التي تستخدمها”.

موديل True 4K HDR لمشاهدة حية للمباريات الرياضية

يتميز موديل TK800 بدقة عرض ساحرة مع تقنية 4k UHD والتي توفر 8.3 مليون بكسيل لتأتي بالوتيرة السريعة للمباريات الرياضية إلى منزلك، كل إطار يكون مجهزًا بتكنولوجيا XPR، كما تزيل تقنية 4K UHD أي ضبابية أو عدم وضوح في نقاط الشاشة لتوفير صور واضحة ومحددة حتى عندما تتزايد الأحداث وتتكثف.

ويمكن لجهاز العرض التعامل مع الحركة المستمرة على الشاشة مع سلامة صورتها ودقة ألوانها، ويضمن الجهاز أن العرض الذي أمامك خاليًا من أي ظلال أو عدم وضوح بما يوفر صورة بجودة مماثلة للواقع.

أوضاع صوت وصورة مخصصة لتلائم أي مناسبة

يوفر هذا الموديل وضع لمشاهدة مباريات كرة القدم مع وضع صوت لهذه المباريات والذي يكثف مخرجات الألوان والصوت ليجعلها أكثر واقعية، في حين أن وضع المباريات الرياضية يعطي الأولوية للألوان الواقعية للجلد مع تعزيز درجات الألوان الخشبية واللون الأحمر الزاهي والأزرق المتوازن والأخضر، وتمتع بتجربة المشاهدة مع جهاز TK800 متعدد الجوانب من خلال التنقل بين وضع مشاهدة المباريات الرياضية والوضع السينمائي ووضع الألعاب.

تقنية CinemaMaster Audio+2 لصوت ضخم مجسم

يغمر نظام صوت CinemaMaster Audio+2 لجهاز TK800 الحيز المحيط ليجعلك تشعر كما لو كنت جالساً في قلب الملعب، ويستخدم هذا النظام الذي تمت ترقيته حديثاً بنطاق تردد أوسع بصورة ملحوظة وقوة تصل إلى 5 واط، مواد متطورة مثل غشاء موجه من الألومنيوم وحجرات للصوت الرنان لضمان سلامة التفاصيل الدقيقة والأصوات النقية وصوت مدوي وجودة صوت تدوم طويلاً بدون تشويش.  

TK800 تصميم عصري بسيط ومناسب

يتميز جهاز العرض موديل TK800 بتصميم خفيف الوزن وأملس ومدمج ينسجم تماماً مع أي ديكور، فهو إضافة أنيقة إلى غرفة معيشتك تتميز بالبساطة والملائمة، ويقدم موديل TK800 الذي يعمل بتكنولوجيا المعالجة الضوئية الرقمية القوية المعمرة الحائزة على جائزة أوسكار جودة صورة تدوم طويلاً مع دقة ألوان ونقاء بالغ الوضوح دون الحاجة إلى صيانة أو حدوث تدهور في حالة الجهاز.

سواء كنت من عشاق الرياضة أو عشاق السينما، أو كنت ترغب في إضفاء حيوية على ألعابك فسوف يفي جهاز العرض TK800 بالغرض أيا كان، ويتوفر جهاز العرض موديل TK800 في دول مجلس التعاون الخليجي بسعر 1499 دولار أمريكي.

زر الذهاب إلى الأعلى