أخبار قطاع الأعمالمنوعات تقنية

كيفية الاشتراك في مسابقة شاركنا موهبتك التي تستضيفها لاين لايف

تم إطلاق منصة لاين لايف في المملكة العربية السعودية لتشجيع الإبداع والمشاركة من قبل الشباب، وهي تتطابق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، ويسعى تطبيق لاين لايف إلى أن يكون منصة للجيل القادم من المبدعين، والسماح لهم بتقديم أفكارهم وتمثيل ثقافاتهم بما يرونه مناسبًا باعتباره تطبيقًا يدعم خدمة البث المباشر، ويشجع التطبيق نظام المكافآت الذي يُمكّن صنّاع المحتوى من تحويلها إلى نقود حقيقية ومواصلة التركيز والتخطيط لمحتواهم وتطوير مواهبهم.

كما يتيح تطبيق لاين لايف للبث المباشر الفرصة للمستخدمين لتصفح مجموعة كبيرة من المواضيع المختلفة ابتداءً من الكوميديا وحتى الطهي، بالإضافة إلى التمتع بمشاهدة محتوى مباشر مبتكر بالكامل، والتواصل مع مذيعي البث المباشر أثناء البث والاشتراك ببث مباشر واحد وذلك بطلب الاتصال كضيف، ويمكن أن تكون هذه الخاصية بمثابة أداة تسويقية مفيدة للشركات الصغيرة في المملكة حيث تمكنها من التواصل مع عملائها عبر حساباتهم على لاين لايف في الوقت ذاته دون أي تكلفة.

شركة لاين متحمسة لإيصال تطبيقها للبث المباشر إلى المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقال مدير تطوير الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة لاين إيك جاي جونغ: “من خلال العمل مع الشركات الصغيرة والشباب السعودي المبدع عن كثب في المملكة العربية السعودية، تؤمن شركة لاين بوجود العديد من الفرص المثيرة للإهتمام لتحقيق نمو طويل الأجل في المنطقة”.

كما ستقوم لاين وبالتعاون مع شركة خرابيش، أول شركة معتمدة من يوتيوب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بإطلاق مسابقة “شاركنا موهبتك” عبر الإنترنت، وقال نائب رئيس إدارة المحتوى في خرابيش وائل عتيلي أنه من خلال تطبيق خبرة خرابيش في إنشاء المحتوى ودعوة المؤثرين من مختلف الخلفيات، فإن مسابقة “شاركنا موهبتك” ستساعد الشباب الموهوبين على اكتساب الشهرة وستكون بمثابة نقطة انطلاقهم للنجومية في عالم البث المباشر.

كما يمكن لأي شخص لديه شغف في رواية القصص وصناعة محتوى مبتكر التقدم للمشاركة في مسابقة “شاركنا موهبتك” من خلال الموقع الإلكتروني www.linelivetalents.com لغاية 28 أبريل 2018، وسيحصل أفضل ثلاثة مشاركين على جوائز وأنشطة ترويجية خاصة من خلال تطبيق لاين لايف وجميع قنوات خرابيش على الإنترنت.

طريقة المشاركة في المسابقة

  • حمّل تطبيق لاين لايف وقّم بإنشاء حساب.
  • قم بزيارة الرابط التالي www.linelivetalents.com وقم بتقديم طلب، وسيطلب منك اختيار فئة واحدة من الفئات الخمسة التالية: الكوميديا، الأزياء والجمال، الموسيقى، الطهي، نمط حياة ، الرياضة والسيارات.
  • قم ببث مباشر وشاركنا موهبتك، وتأكد من أن عنوان بثك المباشر يبدأ بعبارة “شاركنا موهبتك”.
  • سيتم مراجعة المشاركات من قبل حكام لاين لايف.

فترة التقديم للمسابقة

تبدأ من يوم الخميس 12 أبريل ولغاية يوم السبت 28 أبريل 2018.

إعلان الفائزين

سيتم الإعلان عن الفائزين في 3 مايو 2018 على الموقع الرسمي ومواقع التواصل الإجتماعي لـ لاين لايف، وستكون الجوائز كالتالي:

  • الفائز الأول iPhone X.
  • الفائز الثاني Samsung Galaxy S9.
  • الفائز الثالث PlayStation 4 Slim 1TB بالاضافة للعبة FIFA18.
زر الذهاب إلى الأعلى