إطلاق هاتف بلاك بيري KEYone Bronze Edition في أسواق الشرق الأوسط

9٬472

أعلنت شركة TCL Communication عن إطلاق هاتف BlackBerry KEYone Bronze Edition الجديد كليًا في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بعد النجاح العالمي الذي حققته سلسلة BlackBerry KEYone وإصدار Black Edition تحديدًا، وتدعم هذه السلسلة الجديدة من BlackBerry KEYone وجود شريحتي اتصال، إضافة إلى توفرها بألوان جديدة ومميزة.

يتوفر الهاتف الجديد اعتبارًا من اليوم في سوق الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بسعر 2199 درهم إماراتي و 2199 ريال سعودي.

وتتولى شركة أكسيوم تليكوم مهمة توزيع المنتج في منطقة الشرق الأوسط، وسيكون متوفرًا في البداية لدى متاجر شرف دي جي وسوق.كوم، كما سيتوفر من شركتي اتصالات ودو.

يعد هذا الإصدار المحدود مثاليًا لاستخدام الموظفين في الشركات أو الأشخاص الذين يسافرون كثيرًا، وذلك لأن هاتف KEYone Bronze Edition يأتي بذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيجابايت، بالإضافة إلى ذلك، فقد زوّد الهاتف بجميع ميزات الأمان والإنتاجية والموثوقية، التي جعلت من BlackBerry KEYone هاتفاً ذكياً مختلفاً وذو شعبية كبيرة.

ويأتي الهاتف ليكون مثالاً آخر على تلبية علامة بلاك بيري التجارية التابعة لشركة TCL Communication لمتطلبات محبي هواتف بلاك بيري الذكية حول العالم، الذين يطالبون دائمًا بإدخال المزيد من خيارات التصميم والأداء على سلسلة BlackBerry KEYone.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد