أخبار قطاع الأعمال

اتصالات تطلق باقات أبشر حصرياً لمواطني دولة الإمارات

أعلنت اتصالات عن إطلاق مجموعة باقات أبشر لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، تنفيذاً لرؤية القيادة بالدولة والتي تدعم استقطاب الكوادر الوطنية للعمل بالقطاع الخاص والمحافظة عليها من خلال طرح حزمة من المشاريع والمبادرات مع المؤسسات الحكومية المختلفة لتقديم عروض ومزايا خاصة وحصرية للمواطنين تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وسوف يحظى عملاء الخدمة المفوترة المقدمة من اتصالات والعاملين في القطاع الخاص على أربعة خيارات من الباقات تشمل بيانات ودقائق للمكالمات المحلية:

الباقة (مع عقد 12 شهر) المزايا درهماً/شهر
باقة أبشر1 590 دقيقة + 7GB 129
باقة أبشر2 590 دقيقة + 26GB 249
باقة أبشر3 590 دقيقة + 58GB 599
باقة أبشر4 مع عقد 24 شهر 1200 دقيقة + 18GB 250

كما سيحظى عملاء eLife أيضًا على سرعة مضاعفة مجانًا للاستمتاع بتصفح شبكة الإنترنت ومشاهدة الفيديو والبقاء على اتصال مع شبكات التواصل الاجتماعي.

وتعد اتصالات شركة وطنية تسعى دائمًا للمساهمة في أي عمل تنموي يدعم الجهود الرامية للنهوض بالمواطنين العاملين في القطاع الخاص، وتنفيذًا لأهداف المبادرة التي أطلقت من أجل دعم واستقطاب الكوادر الوطنية للعمل بالقطاع الخاص، والارتقاء بمؤسسات الدولة، وترسيخاً لمبادئ “عام زايد” التي تدعو إلى التآزر والترابط بين القطاعين الحكومي والخاص لتحقيق النمو المستدام.

وتتسم الباقات المقدمة من اتصالات بالتنوع والمرونة، بحيث تمنح المشتركين سعة بيانات متنوعة تناسب احتياجاتهم لتصفح شبكة الإنترنت وتحميل التطبيقات ومشاهدة الأفلام بشكل متصل دون انقطاع وبجودة ودقة عاليتين.

زر الذهاب إلى الأعلى