اتصالات تطلق باقات أبشر حصرياً لمواطني دولة الإمارات

3٬885

أعلنت اتصالات عن إطلاق مجموعة باقات أبشر لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، تنفيذاً لرؤية القيادة بالدولة والتي تدعم استقطاب الكوادر الوطنية للعمل بالقطاع الخاص والمحافظة عليها من خلال طرح حزمة من المشاريع والمبادرات مع المؤسسات الحكومية المختلفة لتقديم عروض ومزايا خاصة وحصرية للمواطنين تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وسوف يحظى عملاء الخدمة المفوترة المقدمة من اتصالات والعاملين في القطاع الخاص على أربعة خيارات من الباقات تشمل بيانات ودقائق للمكالمات المحلية:

الباقة (مع عقد 12 شهر)المزايادرهماً/شهر
باقة أبشر1590 دقيقة + 7GB129
باقة أبشر2590 دقيقة + 26GB249
باقة أبشر3590 دقيقة + 58GB599
باقة أبشر4 مع عقد 24 شهر1200 دقيقة + 18GB250

كما سيحظى عملاء eLife أيضًا على سرعة مضاعفة مجانًا للاستمتاع بتصفح شبكة الإنترنت ومشاهدة الفيديو والبقاء على اتصال مع شبكات التواصل الاجتماعي.

وتعد اتصالات شركة وطنية تسعى دائمًا للمساهمة في أي عمل تنموي يدعم الجهود الرامية للنهوض بالمواطنين العاملين في القطاع الخاص، وتنفيذًا لأهداف المبادرة التي أطلقت من أجل دعم واستقطاب الكوادر الوطنية للعمل بالقطاع الخاص، والارتقاء بمؤسسات الدولة، وترسيخاً لمبادئ “عام زايد” التي تدعو إلى التآزر والترابط بين القطاعين الحكومي والخاص لتحقيق النمو المستدام.

وتتسم الباقات المقدمة من اتصالات بالتنوع والمرونة، بحيث تمنح المشتركين سعة بيانات متنوعة تناسب احتياجاتهم لتصفح شبكة الإنترنت وتحميل التطبيقات ومشاهدة الأفلام بشكل متصل دون انقطاع وبجودة ودقة عاليتين.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد