أخبار قطاع الأعمال

اتصالات تفتتح مركز Hello Business Hub لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة في دولة الإمارات

أعلنت اتصالات عن افتتاح مركز Hello Business Hub الذي يهدف إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة ومنحهم المرونة اللازمة للبدء في تأسيس أعمالهم التجارية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال توفير خدمات مخصصة ومتكاملة تلبي احتياجاتهم.

وتشمل هذه الخدمات: تأسيس الشركات وتسجيلها والخدمات المصرفية والتأمين وتجهيز المكاتب، بالإضافة إلى أحدث الحلول وخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وغيرها الكثير.

ويأتي إطلاق المركز الجديد لاستيعاب النمو المتصاعد لقطاع الأعمال في دولة الإمارات، حيث قدرت أحدث التقارير الإحصائية عن نمو بواقع 100 ألف شركة جديدة داخل السوق المحلي خلال السنوات الثلاث المقبلة، وذلك بفضل المبادرات الحكومية الطموحة والمتمثلة في معرض إكسبو 2020 الذي سيقام في إمارة دبي، والذي سيسهم بشكل مباشر في دفع عجلة التنمية لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الدولة.

وانطلاقاً من هذه الرؤية الواعدة فقد حرصت اتصالات على دعم واستقطاب أغلب الشركات الناشئة الجديدة داخل دولة الإمارات، علاوةً على إقامة علاقات وطيدة ومعززة مع العملاء الجدد.

وقال عصام محمود، نائب رئيس أول الشركات الصغيرة والمتوسطة بالإنابة: “تعتبر الشركات الصغيرة والمتوسطة من العناصر المهمة التي تساهم في ازدهار اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم، هذا وسيزداد معدل النمو الاقتصادي في الدولة مع التطور الرقمي، حيث تعمل اتصالات بشكل وثيق مع الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة وتوفر لهم الأدوات اللازمة والخدمات المناسبة لمواكبة التحول الرقمي، ويعد إطلاق اتصالات لمركز Hello Business Hub اليوم تأكيداً على التزامنا القوي لهدفنا المتمثل في الدعم الاستراتيجي للقطاع الخاص، الذي يعتبر أحد المحركات الرئيسية في عملية التنمية”.

وأضاف أن المركز الجديد Hello Business Hub التابع لـ اتصالات سيسهم في تزويد العملاء بالحلول المتقدمة والمصممة خصيصًا لزيادة إنتاجية أعمالهم، سواء كان العميل قد بدأ نشاطًا تجاريًا جديداً أو قام بالتوسع في أعماله التجارية السابقة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكداً على سعي اتصالات الدائم في تعزيز جودة خدماتها المقدمة اعتماداً على استراتيجية ترتكز على الإبداع والابتكار تحت شعار “نهتم بنجاح أعمالك”.

والجدير بالذكر أن اتصالات تقدم خدماتها إلى أكثر من 300 ألف عميل من الشركات الصغيرة والمتوسطة في الدولة وتعمل معهم بشكل وثيق في مسار التحول الرقمي.

زر الذهاب إلى الأعلى