كولينان.. ماسة رولز رويس الجديدة

3٬315

كشفت شركة رولز رويس موتر كارز اليوم عن اسم سيارتها الجديدة كلياً والمطروحة لأول مرة في تاريخها بخاصية الدفع الرباعي بحيث ستحمل السيارة الجديدة تسمية “كولينان”.

هذا وقد أعلنت الشركة قبل ثلاث سنوات عن تطوير سيارات ذات هيكل مرتفع جديد بالكامل معيدة بذلك تعريف السفر بفخامة، وجعله عملياً في مختلف الظروف.

ومنذ ذلك اليوم، بقي العالم في ترقّب شديد بانتظار سيارة رولز رويس الجديدة هذه التي كسرت القالب، اليوم انتهى الانتظار وأضحت “كولينان” حقيقة.  

وقال تورستن مولر أوتفوس، الرئيس التنفيذي لرولز رويس موتور كارز: “لطالما كان الاسم كولينان يلوح في الأفق منذ أن كشفنا عن مشروعنا الجديد منذ سنوات قليلة، إنّها التسمية الأكثر ملاءمة للسيارة الماسة ذات الدفع الرباعي الجديدة لاسيّما وأنّها سيارة مصقولة وهادفة تتّسم بجودة وقيمة لا منازع لهما، وبحضور يعيد تحديد معيار الفخامة الحقيقية، وعلى غرار أضخم ماسة لا تشوبها شائبة تمّ استخراجها على الإطلاق في العالم، إنّها تبرز بمثاليتها وتتفوّق بحضورها على كلّ سيارات فئتها”.

وخلف تسمية سيارات الدفع الرباعي من رولز رويس “كولينان”، حكاية تعكس معنى السعي لتحقيق المثالية، تماماً مثل اسمها، تمّ صقل سيارة رولز رويس كولينان لتصبح أشبه بماسة عملاقة خالية من الشوائب ومناسبة لمختلف الطرقات.

وعمل المصممون والمهندسون والفنيون والحرفيون في الشركة على تحديد شكل هذه السيارة الفريدة وصقلها واختبارها من أجل ضمان خلوّها من أيّ عيب وجعلها عمليّة لمختلف الطرقات والظروف.

وقد قال مولر وتفوس: “كولينان هي سيارتنا الثانية التي يتمّ تصنيعها باستخدام بنية الرفاهية التي أعلنت عنها الشركة مؤخراً والقائمة على هيكل من الألمنيوم بشكل كامل، فريدة وغير مسبوقة في آنٍ، كلّ جانب من رولز رويس كولينان متألّق وبرّاق”.