أخبار قطاع الأعمال

إطلاق تطبيق أوبر لطلب الطعام Uber Eats في الرياض

أعلنت شركة أوبر عن توسع انتشار تطبيقها العالمي لطلب الطعام ليصل إلى عاصمة المملكة العربية السعودية. فابتداءً من الأول من فبراير، سيتمكن سكان الرياض من تنزيل تطبيق Uber Eats على أجهزتهم المحمولة، أو زيارة الموقع الإلكتروني ubereats.com لطلب وجبات الطعام من تشكيلة غنية من أفضل المطاعم التي يحبونها في المدينة، لتصلهم الوجبات طازجة وساخنة عبر خدمة يثقون بها خلال ​​ 30 إلى 40 دقيقة تقريباً.

يعتمد تطبيق Uber Eats على نفس التقنية العالمية والتي تمكن الركاب من التنقل بسهولة بين وجهاتهم المطلوبة عند استعمالهم لتطبيق أوبر. وهو يتيح للمستخدمين حول العالم طلب الطعام من أكثر من 80 ألف مطعم في أكثر من 200 مدينة، ليستمتعوا بالوجبات المفضلة لديهم بضغطة زر واحدة.

سيجد سكان الرياض خيارات واسعة لطلب الطعام عبر Uber Eats، من أكثر من 100 فرع من المطاعم الشريكة في المدينة، وبإمكانهم طلب الوجبات عبر Uber Eats من المطاعم المحلية التي يفضلونها طوال أيام الأسبوع، فمنها مثلًا بتيل، منؤشة و هامبرغيني بالإضافة إلى المطاعم العالمية مثل ماكدونالدز وبيتزاهت. وهكذا يجد سكان الرياض على Uber Eats مجموعة واسعة من خيارات الطعام في مكان واحد يسهل عليهم طلبها، فتصل لكل منهم سريعًا وساخنة، وبمستوى عال من الاعتمادية المتوقعة من شركة أوبر.

وقال محمد جردانه، المدير العام لشركة Uber Eats السعودية: ”نحن متحمسون لاطلاق التطبيق في الرياض حيث أصبح بإمكان سكان المدينة اليوم استخدام Uber Eats لاختيار الطعام الذي يفضلونه من بين مئات الأطباق في الوقت الذي يريدونه، فيصلهم بسرعة أوبر المعهودة، سواء أكان ذلك طعام العشاء في المنزل أم الغداء في العمل أو وجبة خفيفة مع الأصدقاء“.

وأضاف جرادنه: تنضم الرياض إلى مئات المدن الأخرى حول العالم التي تعتمد على Uber Eats كأسلوب جديد لتوصيل ألذ الوجبات سريعًا. لقد أحدثنا قفزة نوعية في طريقة التنقل من مكان إلى آخر، ونحن اليوم في طريقنا نحو تغيير أسلوب استمتاع الناس بالطعام والارتقاء به إلى مستوى جديد تمامًا“.

زر الذهاب إلى الأعلى