هواتف ورحلة إلى روسيا.. تحدي هونر 7 إكس يتيح لمشجعي المنتخب السعودي متابعته في مونديال 2018

طرحت هونر العلامة الإلكترونية من هواوي، لمشجعي المنتحب السعودي لكرة القدم مسابقة تحدي هونر 7 إكس، والتي يستطيع الهواة الذين تقتصر معرفتهم على المبادئ الأساسية فقط من خلالها أن يشاركوا في التنافس على جوائز رائعة ضمن التحدي، الذي يأتي احتفالاً بعودة المنتخب السعودي إلى ملاعب مونديال روسيا 2018، وذلك للمرة الخامسة، بعد غياب طويل، خصوصًا أن كرة القدم تحظى بشعبية واسعة في السعودية.

ويأتي طرح تحدي هونر 7 إكس، في وقت تعيش المملكة حالة من الحماس والفرح وترقب منافسات بطولة كأس العالم التي ينتظرها الملايين حول العالم الصيف القادم.

وقال كريس سون بايجونج نائب رئيس هونر في الشرق الأوسط: إن النجمين السعوديين ياسر سعيد القحطاني وفهد المولد انضما إلى تحدي هونر 7 إكس، داعيا عشاق كرة القدم إلى متابعة الفعالية على شبكات التواصل الاجتماعي إنستغرام، تويتر، فيسبوك”، وهونور أرابيا، للتعرف على ما يتنافس عليه القحطاني والمولد في هذا التحدي.

وأوضحت العلامة أن التحدي يستمر لمدة 7 أسابيع، وسيتم كل أسبوع الإعلان عن مهارة جديدة تكون بمثابة تحدي الأسبوع، وسيكون هناك رابح جديد أسبوعيًا يتم الإعلان عنه في نهاية كل أسبوع، ليحصل الرابحون على هواتف “Honor 7X” بتوقيع من فهد أو ياسر شخصياً.

كما أن الفائزين السبعة سيتنافسون في النهاية ضد بعضهم البعض بمقاطع الفيديو، ليتم اختيار الفائز الأقوى بناء على تصويت معجبي هونر، كما سيفوز الرابحون الثلاثة الأوائل برحلة إلى روسيا لمتابعة منافسات البطولة مباشرة من أرض الملعب.

الجدير بالذكر أنه يمكنكم متابعة صفحات هونر ومقاطع فيديو التحديات الأسبوعية، وتسجيل المقاطع الخاصة ومشاركتها عبر #تحدي_هونر7إكس أو #Honor7XChallenge، ولا تنسوا ذكر [email protected] #FullViewDisplayPhone، للتأهل للذهاب إلى كأس العالم.