سلسلتا هواوي مايت 10 برو وواي فاي كيو2 تحصدان جوائز مرموقة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018

حصدت هواوي مجموعة من الجوائز المرموقة من جهات إعلامية رائدة في مجال التكنولوجيا ضمن معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2018، وذلك عقب إطلاق هاتف هواوي مايت 10 برو بنجاح في السوق الأمريكية والكشف عن سلسلة هواوي واي فاي كيو 2.

ونال الهاتف 4 جوائز بارزة بما فيها جائزةأفضل هاتف ذكي لعام 2017″ من موقعأندرويد أثوريتينظير ميزاته الفريدة وعلى رأسها معالج الذكاء الاصطناعي وكاميرا لايكا الثنائية والبطارية التي تدوم طويلاً. من ناحيةٍ أخرى، تم تكريم أجهزة هواوي واي فاي كيو 2 لتفوقها في مجال اتصال الانترنت اللاسلكي كامل التغطية.

وفيما يلي الجوائز الخمس التي فازت بها هواوي في معرض الالكترونيات الاستهلاكية:

أندرويد أثوريتي: منح موقع أندرويد أثوريتي هاتف هواوي مايت 10 برو جائزةأفضل هاتف ذكي لعام 2017″نظير التزامه بأعلى معايير الجودة. حيث أشاد محرر الموقع بالتطور اللافت للهاتف عاماً بعد عام واصفاً إياه بـالجهاز الرائد بكل ما للكلمة من معنى. ويُشار إلى أن الموقع هو عبارة عن مدونة عالمية توفر نصائح قيمة وأخبار وتقييمات وغير ذلك من الخدمات في مجال الهواتف الذكية، ويحظى بزيارة 32.2 مليون زائر فريد شهرياً.

تيك رادار: صنف موقع تيك رادار هاتف هواوي مايت 10 برو كأفضل هاتف ذكي خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية مسلطاً الضوء على مزاياه الفريدة، بدءاً بشريحة معالجكيرين 970‘ للذكاء الاصطناعي وشاشة العرض الكاملة والعدسة الثنائية الأكبر في العالم بفتحة قياسها f/1.6، وصولاً إلى التكنولوجيا المعتمدة والرائدة عالمياً لضمان مستوى السلامة طوال عملية الشحن. ويتخصص موقعتيك رادارالإلكتروني بأخبار وتقييمات منتجات التكنولوجيا وبخاصة الأجهزة الذكية، ويحظى بزيارة 77.5 مليون زائر فريد شهرياً.

تي 3: منحت مجلة تي 3 سلسلة هواوي واي فاي كيو 2 إحدى جوائزها للأجهزة المفضلة وذلك تكريماً نظامها اللاسلكي الذي يغطي كامل المنزل ويتيح إدخال إعدادت الشبكة والاتصال بمنتهى السهولة. وتأتي الجائزة تكريماً للمزايا التي توفرها الأجهزة للمستخدمين النهائيين من سرعة وموثوقية في الاتصال. وتُعتبرتي 3‘ مصدراً عالمياً لأحدث الأخبار حول الأجهزة وابتكارات التكنولوجيا والتقييمات ودلائل الشراء والمزايا، وتحظى بزيارة 2.3 مليون زائر فريد شهرياً.

أندرويد بوليس: حصد هاتف هواوي مايت 10 برو جائزة أفضل جهاز في معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2018 من موقعأندرويد بوليسبفضل معالج الذكاء الاصطناعيكيرين 970‘ والكاميرا الذكية ثنائية العدسة منلايكاوالبطارية التي تدوم طويلاً. كما أشاد الموقع بالتصميم الأنيق والانسيابي للجهاز ويُعتبر الموقع منصة عالمية لأخبار التكنولوجيا والأعمال والترفيه، ويحظى بزيارة 19 مليون زائر فريد شهرياً.

أندرويد سنترال: منح موقعأندرويد سنترالهاتفهواوي مايت 10 بروجائزةأفضل اختيار ضمن معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2018 تقديراً لكاميرته الثنائية وتقنيةسوبر تشارجللشحن السريع وشاشة العرض بحجم 6 بوصة وتقنيةالنطاق الديناميكي العالي‘. حيث وصفه محرر الموقع بأنه أفضل هواتف هواوي على الإطلاق، وأفضل الهواتف العاملة بنظام أندرويد من حيث عمر البطارية ويغطي موقعأندرويد سنترالأخبار التكنولوجيا والأعمال حول العالم، ويسجل زيارة 47.2 زائر فريد شهرياً.