أخبار قطاع الأعمال

هواوي تعلن عن عروض خاصة على سلسلة هواوي مايت 10 بالمنطقة

أعلنت شركة هواوي عن طرح باقة عروض خاصة بمهرجان دبي للتسوق اعتبارًا من بداية العام 2018، وذلك ضمن إطار العروض السنوية للمهرجان الذي يقام في دولة الإمارات. حيث تشمل العروض سلسلة هواتفها الذكية هواوي مايت 10 فضلًا عن باقة واسعة من الإكسسوارات المجانية.

وتعد سلسلة هواوي مايت 10 واحدة من أفضل الهواتف الذكية التي تنتجها هواوي وأكثرها فخامة، حيث تمتاز بأرقى مستويات الأداء الذكي والتصميم الفاخر. كما يعتبر هذا الإصدار هو الأقوى من نوعه على مستوى العالم للهواتف الذكية المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، إلى جانب إمكاناته فائقة التطور وكاميراته الذكية ذات الجودة العالية والطاقة الذكية والعمر الطويل للبطارية.

وخلال نسخة المهرجان لهذا العام، يمكن للعملاء الاستفادة من العروض التالية على هواتف هواوي مايت 10:

هواوي مايت 10

يقدم هاتف ميت 10، شاشة بقياس 5.9 بوصات وبدقة 2,160×1,440 بكسلًا مع تصميم يكاد يخلو من الحواف. ويستخدم الهاتف معالج كيرين 970” ثماني النواة المدعوم بقدرات الذكاء الاصطناعي، يوفر للمستخدمين تجربة استخدام مخصصة وأكثر سرعة وأداءً، بالإضافة إلى ذاكرة وصل عشوائي رام بحجم 4 جيجبايتات وسعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايتًا.

السعر الأصلي: 2413,95 درهم إماراتي.

السعر الترويجي خلال مهرجان دبي للتسوق: 1999 درهم إماراتي + باقة حصرية من الإكسسوارات المجانية.

هواوي مايت 10 برو

يشكل هاتف هواوي مايت 10 برو الخيار الأمثل لعشاق الموضة الراغبين باستقبال العام 2018 والظهور بإطلالة متميزة بفضل تصميمه المتناسق وحوافه المنحنية بالغة الإتقان. ويمتاز هذا الجهاز بتصميمه الأنيق والناعم. وتتولى كاميرا الهاتف المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي إجراء عمليات الضبط التلقائي واختيار الإعدادات المناسبة، بما يساعد المستخدمين على التقاط صور فوتوغرافية ذات جودة احترافية دون الحاجة للاستعانة بخدمات استديوهات التصوير. وتتوفر هذه الهواتف بألون الأزرق و’موكا براون‘ البني والرمادي. 

السعر الأصلي: 3148,95 درهم إماراتي.
السعر الترويجي خلال مهرجان دبي للتسوق: 2,799 درهم إماراتي + باقة حصرية من الإكسسوارات المجانية.

هاتف هواوي مايت 10 لايت 

يمتاز هاتف هواوي مايت 10 لايت بحوافه المنحنية وخطوطه المتدفقة والناعمة وتصميمه بالغ النعومة والأناقة، وهو يعد من هواتف هواوي الذكية التي تم تزويدها بميزة شاشة العرض الكامل التي تتيح للمستخدم أرقى التجارب الغنية عند مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام، وقراءة الكتب وتصفح الإنترنت، والتمتع بألعاب الفيديو، ومشاهدة الصور فائقة الوضوح. ومن خلال عدساته الأربع (اثنتان للكاميرا الأمامية ومثلهما للكاميرا الخلفية)، يمكن لهذا الهاتف الذكي التقاط صور غاية في الروعة والوضوح، بدءاً من صور السيلفي مع مؤثرات ’بوكيه‘ البصرية المذهلة ووصولاً إلى التقاط أفضل الصور فائقة الجودة والوضوح. وتتوفر هذه الهواتف بألوان الذهبي الفاخر والأسود الجرافييت والأزرق الفاتح.

السعر الأصلي: 1468,95 درهم إماراتي.
السعر الترويجي خلال مهرجان دبي للتسوق: 1,199 درهم إماراتي + باقة حصرية من الإكسسوارات المجانية.

زر الذهاب إلى الأعلى