دورات مجانية وشهادات اعتماد رسمية من فيسبوك

1٬019

برنامج Blueprint للتعلم الإلكتروني من فيسبوك هو عبارة عن سلسلة من الدورات التدريبية والمسارات التعليمية التي يحدد المستخدم وتيرتها بنفسه والتي يمكنك الحصول عليها للتعرف على المزيد عن الإعلانات على فيسبوك وإنستاغرام.

يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الموضوعات وتحديد مسارات التعليم التي تتناسب مع الأهداف العامة لنشاطك التجاري. ولا يتطلب منك الأمر إلا استخدام حساب فيسبوك فقط للتسجيل في البرنامج، وهو متاح باللغة العربية.

يوفر البرنامج ثلاث طرق للتعلم:

  • برنامج Blueprint للتعلم الإلكتروني، عبارة عن برنامج تعليمي عبر الإنترنت يقدم أفضل ممارسات الإعلان على فيسبوك وإنستاغرام.
  • اعتماد Blueprint، يمكنك الحصول على شارات وشهادات رسمية من فيسبوك من خلال خوض امتحانات، حيث يعتبر اعتماد Blueprint عبارة عن برنامج اعتماد يهتم بقياس مستوى فهمك للمنتجات والخدمات الإعلانية المقدمة من الشبكة. يمكنك الحصول على شهادة اعتماد من خلال النجاح في اثنين من الاختبارات المطلوبة
  • Blueprint مباشر، هو عبارة عن برنامج تدريب شخصي يتم من خلاله تعليمك طريقة تطبيق المبادئ الإعلانية لكل من فيسبوك وإنستاغرام في خططك التسويقية.

تتوفر الدورات التدريبية في برنامج Blueprint للتعلم الإلكتروني من فيسبوك بعدة لغات، من بينها العربية، الإنكليزية، الفرنسية، الألمانية، الإسبانية، ولغات أخرى أيضًا كالبرتغالية واليابانية والكورية.

سجّلَ في برنامج Blueprint أكثر من 2 مليون شخص في البرنامج، من بينهم 1 مليون شركة صغيرة الحجم في أكثر من 150 دولة حول العالم، وهو متوفر الآن باللغة العربية.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي