إطلاق مشروع 2Media.me الإعلامي لجسر الهوة بين المشروعات العربية الناشئة ووسائل الإعلام الرائدة في المنطقة

1٬449

أعلنت AIT Portal – الشركة الرائدة في صناعة المحتوى العربي المتخصص والخدمات الإعلامية التي تتخذ من مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال في واحة دبي للسيليكون مقرًا لها، والتي تشغل وتدير عددًا من المواقع العربية المختصة على على رأسها موقع البوابة العربية للأخبار التقنية – أعلنت رسميًا اليوم عن إطلاق مشروع  2Media.me الإعلامي الجديد لتأسيس وتعزيز الظهور الإعلامي للمشروعات العربية الناشئة في وسائل الإعلام الرائدة في المنطقة.

وقال أحمد عبدالقادر، المدير التنفيذي لمشروع 2Media.me والمؤسس والرئيس التنفيذي لموقع البوابة العربية للأخبار التقنية: “تشهد الساحة العربية جهودًا عظيمة يقدمها رواد الأعمال وتتجلى في إطلاق مشروعات عربية ناشئة تستحق الدعم والتقدير، إلّا أن معظم رواد الأعمال يفتقر بطبيعة الحال للمعرفة اللازمة لتحقيق ظهور احترافي ومدروس في وسائل الإعلام العربية الرائدة. وهنا يأتي دورنا”.

وأضاف عبدالقادر: “يقدم مشروع 2Media.me خدمات إعلامية احترافية للمشروعات العربية الناشئة التي يتم اعتمادها من قبل الفريق، انطلاقًا من التاريخ الطويل وعشرات السنين من الخبرات في الحقل الإعلامي وصناعة المحتوى. ونحن نفتخر دائمًا بالدعم الذي نقدّمه للشباب العرب متمثلًا في مساعدتهم على بناء وإيصال رسائل مشروعاتهم الأساسية لجمهورهم المستهدف عبر تسليط الضوء على مشروعاتهم المبتكرة إعلاميًا”.

وأكّد عبدالقادر أن الكثير من رواد الأعمال العرب يعانون شيئًا من الإحباط لعدم قدرتهم على استقطاب الأنظار بالسرعة المطلوبة بالرغم من الأفكار المذهلة التي تحملها مشروعاتهم، وأوضح أن ذلك يعود مبدئيًا إما إلى عدم إدراكهم بأهمية وسائل الإعلام في إيصال رسائلهم الأساسية وما يمكن لها أن تحدثه من فارق كبير في تسريع مسيرة المشروعات ونجاحها، أو إلى عدم القدرة على تحمل التكاليف المالية المرتفعة التي يفرضها تعيين شركة علاقات عامة لإدارة الملف الإعلامي للشركة.

هنا يأتي دور المشروع الجديد 2Media.me الذي سنعمل من خلاله على تأسيس الظهور الإعلامي للمشروعات العربية الناشئة وتعزيزه لإيصال الرسائل الأساسية بأقل التكاليف المتاحة حاليًا على مستوى العالم

أحمد عبدالقادر المدير التنفيذي لمشروع 2Media.me

ويقف وراء هذا المشروع الواعد والكبير في مضمونه وأهدافه ثلة من الخبراء والمختصين في الإعلام والتسويق الرقمي والعلاقات العامة والإعلامية، وعلى رأسهم المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع البوابة العربية للأخبار التقنية، والذي ساهم في نشر وتعزيز المحتوى العربي المختص بالشؤون التقنية على مدار الـ ١٢ عامًا الماضية، إلى جانب عدد من أبرز المختصين في العلاقات الإعلامية والتسويق الرقمي وصناعة المحتوى في المنطقة.

وبإمكان رواد الأعمال العرب وأصحاب المشروعات الناشئة الساعين لتعزيز ظهور مشروعاتهم في وسائل الإعلام الرائدة الآن الحصول على استشارة مجانية وذلك عبر التواصل مع إدارة المشروع.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي