نصائح تكنولوجية

أبرز المزايا الجديدة في تطبيق الدردشة العربي صلة

حصل تطبيق الدردشة العربي صلة Sila على تحديث جديد جلب معه مجموعة من المزايا المهمة للمستخدمين.

وتركز المزايا الجديدة في التطبيق على إثراء وتنظيم المحتوى لاستخدامه كأساس للتفاعل والدردشة الاجتماعية بين المستخدمين.

إليكم نظرة سريعة على أبرز المزايا الجديدة في التطبيق

ميزة موجز الأخبار

تتيح ميزة موجز الأخبار الجديدة في تطبيق صلة متابعة أهم الأخبار والأحداث المحلية والعالمية وذلك عبر الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المصادر الإخبارية يزيد عددها عن 4500 من المصادر العربية والعالمية، الأمر الذي يتيح للمستخدم الاطلاع على آخر التطورات من داخل التطبيق.

ويتم عرض المحتوى داخل الموجز الإخباري بطريقة أنيقة وغنية بالمعلومات مع إمكانية الانتقال إلى المقالة كاملة من مصدرها الأصلي على الفور.

ويُمكن للمستخدمين تخصيص المحتوى داخل الموجز الإخباري بحسب اهتماماتهم، فمثلاً يُمكنك تخصيص المصادر التي ترغب بجلب المحتوى منها أو اختيار الموضوعات المفضلة لك مثل الرياضة أو التكنولوجيا أو الفن وغيرها وكذلك يُمكنك اختيار موضوعات محددة داخل هذه المجالات مثل جلب المواضيع المتعلقة بفريقك المفضل.

إضافة الأخبار إلى المجموعات

كذلك أصبح بإمكان المستخدمين مشاركة الإخبار عبر مجموعات الدردشة داخل التطبيق، وهو ما يسمح بتحويل هذه المجموعات لأدوات لمشاركة الأفكار وتبادل الآراء والنقاش حول الموضوعات الرائجة.

ويمكن لأعضاء المجموعة التفاعل داخلها من خلال دردشة جماعية حول الأخبار والأحداث اليومية ونشر تعليقاتهم من خلال كتابة الرسائل النصية أو الملصقات وغيرها.

جدير بالذكر أن تطبيق صلة كان قد صدر في شهر مايو الماضي على متجر جوجل بلاي، وحقق التطبيق أكثر من مليون تنزيل في المنطقة العربية، ومن المتوقع أن يصل التطبيق لمتجر آب ستور خلال الفترة القريبة القادمة.

يُمكنكم تنزيل تطبيق صلة من خلال متجر جوجل بلاي من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى