سامسونج تجلب Galaxy Tab A إلى الولايات المتحدة

30

كشفت شركة سامسونج النقاب اليوم الخميس عن نيتها جلب حاسبها اللوحي الجديد لعام 2017 المسمى Galaxy Tab A إلى سوق الولايات المتحدة الأمريكية، ويعد الحاسب الجديد أحدث إضافة إلى عائلة الحواسيب اللوحية التابعة للعلامة التجارية جالاكسي، وتوضح الشركة الكورية الجنوبية أن الحاسب الجديد مصمم لخدمة جميع أفراد الأسرة، وسوف يتوفر بالأسواق ابتداءً من شهر نوفمبر/تشرين الثاني.

وكانت سامسونج قد أعلنت عن الجهاز للمرة الأولى في مطلع شهر سبتمبر/ايلول، ويتميز حاسب Galaxy Tab A بتصميم أنيق مع إطار معدني وحواف مدورة ناعمة ومريحة، وبطارية طويلة الأمد، وشاشة عرض مشرقة توفر رؤية جيدة في أي ظرف ضوئي، مع زيادة ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، مما يوفر أداء استخدام يومي محسن.

وتأتي شاشة العرض بقياس 8 إنش بدقة 1280×800 بيكسل، مما يمكن المستخدم من مشاهدة برامجه المفضلة ولعب الألعاب وتصفح الويب من خلال شاشة العرض التي توفر أداء جيد في ضوء الشمس الساطعة، كما تمتلك الشاشة مرشح الضوء الأزرق الاختياري لتحقيق التوزان بين السطوع والحد من إجهاد العين، مما يسهل من رؤية المحتوى في الليل وفي إعدادات الإضاءة الخافتة.

وتتيح البطارية الجديدة، والتي تأتي بسعة 5000 ميلي أمبير، إمكانية تشغيل الجهاز لفترة طويلة تصل إلى 14 ساعة، وذلك من أجل مشاهدة الأفلام ولعب الألعاب وكتابة رسائل البريد الإلكتروني وكل ما يرغب به المستخدم، جنباً إلى جنب مع مساحة تخزين داخلية تصل إلى 32 جيجابايت قابلة للتوسعة، مما يعني الاحتفاظ بالمزيد من التطبيقات والمحتوى ضمن الجهاز.

ويتضمن الحاسب وضع الأطفال، وهو وضع يوفر ألعاب مثيرة ومقاطع فيديو ومحتوى مناسب للأطفال من شركاء سامسونج، بما في ذلك 5000 لعبة حصرية ومقاطع فيديو من مجموعة ليجو LEGO، وسيكون بإمكان العملاء الوصول إلى خيارات أخرى وتحميل تطبيقات شعبية مثل LEGO Batman: Beyond Gotham وLEGO NINJAGO: Shadow of Ronin.

ويوفر حاسب Galaxy Tab A الترفيه لجميع أفراد الأسرة، بحيث يحصل مالك الجهاز على اشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر في خدمة يوتيوب ريد YouTube Red عند الشراء، مما يمنحه تجربة مشاهدة دون انقطاع خالية من الإعلانات التجارية والإعلانات، وإمكانية وضع عدم الاتصال لمشاهدة الفيديو وتنزيله والوصول إلى المحتوى الحصري مثل أفلام ومسلسلات يوتيوب ريد الأصلية.

ويعمل الحاسب بواسطة معالج Snapdragon 425 من شركة كوالكوم، مع 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ونظام التشغيل أندرويد نسخة 7.1.1 نوغا، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع فلاش LED، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، ويتوفر جهاز Galaxy Tab A بلونين مختلفين هما الأسود والفضي، وبسعر يبلغ إلى 230 دولار أمريكي.