جمبو تكشف النقاب عن حلول “المكتب الذكي” في دولة الإمارات

41

أعلنت جمبو لحلول الشركات، وحدة الأعمال التابعة لمجموعة جمبو، أنها تعتزم إطلاق أحدث الحلول المتطورة لتأسيس بيئات الأعمال الذكية خلال معرض ويتيكس 2017، الذي سينطلق في الفترة الممتدة من 23 حتى 25 تشرين الأول/أكتوبر.

وتعتزم جمبو، التي تعد الراعي البلاتيني لهذا الحدث، استعراض أبرز المنتجات التي تزود الشركات بالحلول التعاونية الذكية والمنتجات التي تلبي الحاجات المتنقلة للقوى العاملة، وتوفير بيئة أكثر أمنًا لتبادل الوثائق والمنتجات.

ووفقًا لأحدث دراسة في السوق أجرتها شركة ماركتس أند ماركتس، فقد بلغت القيمة السوقية للمكاتب الذكية 22.21 مليار دولار في العام 2017، ومن المتوقع أن تصل إلى 46.11 دولار بحلول العام 2023.

وأشارت الشركة إلى أن هناك عدة عوامل أسهمت في زيادة الطلب على حلول المكاتب الذكية وشبكات الاستشعار لرصد كفاءة الطاقة والتحسينات على إنترنت الأشياء في المكاتب الذكية. كما أشارت إلى أن نمو احتياجات الأمن والموثوقية في الأنظمة في الشركات، إلى جانب اللوائح والتشريعات الحكومية في عدد من البلدان قد دفعت النمو المتنامي لسوق المكاتب الذكية.

وبالإضافة إلى ذلك، قالت جمبو إن تطبيق المكتب الذكي في مكان العمل له عدة منافع تتمثل في تحسين إنتاجية الموظفين وزيادة أمن الوثائق والتقليل من تكاليف خدمات الطباعة.

ومن جانبه صرح لاتيك جوبتا، رئيس جمبو لحلول الشركات: “نظرًا للتركيز المتزايد على الكفاءة، والتزام حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة نحو التطور العصري المستدام، فإن جمبو ملتزمة نحو تقديم حلول متكاملة صديقة بالبيئة وتزيد من الإنتاجية والقدرة التشغيلية لمكان العمل بميزات تحظى بتقدير الموظفين.”

وأضاف جوبتا: “نحن في جمبو ملتزمون نحو دعم مبادرات دولة الإمارات العربية المتحدة الرامية نحو تحويلها إلى دولة ذكية.”

وتقدم جمبو لحلول الشركات عددًا من المنتجات المتطورة مثل الجيل الحديث من أجهزة المحاسبة للمستخدم النهائي والإشارات الرقمية وحلول العرض وتقنيات الحوسبة الأكثر تطورًا والمنتجات التفاعلية. كما توفر أجهزة طباعة ثلاثية الأبعاد والأجهزة المتعددة الوظائف القليلة الاستهلاك للطاقة ومنخفضة.