إريكسون تفتح باب التسجيل لجائزة إريكسون للابتكار 2018

276

أعلنت شركة إريكسون حديثًا عن افتتاحها باب التسجيل في مسابقة “جوائز إريكسون للابتكار 2018” أمام الطلاب الراغبين بالمشاركة من جميع أنحاء العالم وذلك حتى يوم 15 تشرين الثاني/نوفمبر 2017.

وأعلنت الشركة أن شعار مسابقة العام الحالي سيكون “مستقبل الحقيقة: كيف يمكننا إيجاد وإثبات الحقيقة في عصر تقنية المعلومات والاتصالات؟”. وستتاح للطلاب الذين سيشتركون في المسابقة فرصة الفوز برحلة إلى ستوكهولم تحت إشراف أحد خبراء إريكسون إضافة إلى الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 25,000 يورو.

وتعليقًا على افتتاح باب التسجيل، قال جيريش جوهر، رئيس قسم الموارد البشرية في إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: “نؤمن في إريكسون بقوة تقنية المعلومات والاتصالات وقدرتها على التأثير بشكل إيجابي على كافة جوانب حياتنا لجعل العالم مكانًا أفضل للعيش. إن الجيل القادم من شبكات الهاتف المتحرك يعد بالعديد من الإمكانات لتحسين مستوى حياتنا بشكل لم يسبق له مثيل، كما أن مستقبل التقنية هو الآن في أيدي الجيل الحالي من شبابنا. وتعتبر هذه المسابقة بمثابة دعوة للشباب للانضمام إلى طاولة النقاش وتسليط الضوء على أفكارهم الخلاقة ومواهبهم والدور الذي من الممكن أن يلعبوه لمساعدة عالم تقنية المعلومات والاتصالات على تطوير فرص وإمكانات مستقبلية هائلة”.

وجوابًا على تساؤلات، مثل: “كيف يمكنك التأثير على تصور الحقيقة؟ هل ستشكل أفكارك فهمًا مستقبلي للواقع؟ هل يمكنك تحسين وسائل إيجاد الحقيقة، وإثبات صحة معلوماتك أو مشاركة القصص والحقائق؟”، قالت الشركة إن الآن هو الوقت المثالي “لتطبيق أفكارك وإحداث تأثير حقيقي. مهما كان قرارك، سيكون لديك فرصة للتميز”.

وبالنسبة للمسابقة التي ستجري على الصعيد الإقليمي، سيحصل كل من الفائزين الإقليميين السبعة على جائزة نقدية قدرها 1000 يورو، مع فرصة إجراء مقابلة للعمل أو التدرب، إضافة إلى التميز بشكل بارز في وسائل الإعلام الرقمية التابعة لشركة إريكسون، وبالطبع شهادة إنجاز ومشاركة، عدا عن العديد من الهدايا والجوائز الخاصة بكل منطقة من المناطق.

وسيشارك في المسابقة العالمية جميع المتأهلين للتصفيات النهائية والنصف نهائية، وسيحصل جميع المتأهلين للتصفيات النهائية على دورة إرشادية لمدة شهرين بإشراف خبراء إريكسون في مجال الابتكار والأعمال. كما سيحظى الأشخاص الذين وصلوا إلى مرحلة نصف النهائيات بفرصة الظهور على وسائل التواصل الاجتماعية والرقمية، ومقابلات توظيف وشهادة إنجاز ومشاركة.

وإضافة إلى ذلك، سيحصل جميع أعضاء الفريق النهائي على رحلة إلى ستوكهولم، السويد للتنافس خلال الحدث النهائي الكبير، بما في ذلك السفر جوًا، والإقامة في الفنادق، والوجبات الجماعية والنقل وغيرها من النفقات. وسيحصل المتأهلون للتصفيات النهائية أيضًا على دورة إرشادية إضافية لمدة شهر والظهور على وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الرقمية التابعة لإريكسون. كما سيحصل الفائزون في المسابقة على عدة جوائز نقدية: إذ تبلغ قيمة الجائزة الكبرى 25،000 يورو، أما الجائزة الثانية فتبلغ 10،000 يورو، ليحصل المركز الثالث على مبلغ 5000 يورو، والمركز الرابع على 2،000 يورو.