شركة “رينغ” لأمن المنازل تطلق أعمالها في الشرق الأوسط من خلال جيتكس 2017

817

أعلنت شركة “رينغ” Ring المتخصصة في مجال أمن المنازل، أنها تحرز تقدمًا ملموسًا في أسواق الشرق الأوسط، كما أعلنت عن مشاركتها للمرة الأولى في أسبوع جيتكس للتقنية 2017 ليكون منصة تكشف خلالها عن أحدث حزمة من المنتجات الذكية لأمن المنازل.

وتعتزم شركة “رينغ” خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2017 عرض جرس الباب بالفيديوRing Video Doorbell وRing Video Doorbell Pro وVideo Doorbell Elite وكاميرا Ring Floodlight Cam بالإضافة إلى كاميرا Ring Spotlight الجديدة. كما تغتنم الشركة الفعالية للإعلان عن شراكات جديدة في المنطقة.

وفي هذا الصدد قال محمد ميراج هدى، المدير التنفيذي لشركة رينغ: “تقدم رينغ مفهومًا مبتكرًا لأجراس المنازل بحيث يمكن للمستهلكين الاستجابة لها باستعمال هاتف ذكي، والإجابة على من يدق باب المنزل من أي مكان وفي أي وقت. تتمثل مهمة رينغ في تقليل معدلات الجريمة في الأحياء السكنية وتمكين المستهلكين من خلال إحاطة المنازل والتجمعات بحلقة أمنية محكمة بفضل حزمة منتجاتنا الذكية لأمن المنازل. ومنذ انطلاقها عام 2012، حققت الشركة نموًا باهرًا كما لاقت منتجاتنا إقبالًا كبيرًا في الولايات المتحدة الأمريكية والأسواق العالمية الأخرى. وبعد نجاحنا العالمي، نتطلع إلى تكرار النجاح في المنطقة والتألق في أسبوع جيتكس للتقنية 2017، والذي يعدّ أكبر فعالية تقنية في المنطقة وأفضل منصة للانطلاق في الشرق الأوسط”.

وتقول الشركة إن مهمتها بسيطة وواضحة، إذ تسعى إلى تخفيض معدلات الجرائم في الأحياء السكنية. وتشتهر منتجات رينغ بكونها أشبه بحواس الشخص، مما يمكن المستخدم من الاعتماد عليها في ردع اللصوص من دخول منازلهم، كما أن أجراس المنازل من رينغ حققت فعالية في تقليل الجرائم بنسبة 55% في الأحياء في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح الهدف الآن هو تحقيق المستوى ذاته من الراحة والأمن في أحياء الشرق الأوسط.

وأضاف محمد ميراج: “في الوقت الذي تشهد فيه دولة الإمارات نموًا إيجابيًا في قطاع العقارات، مع تركيز العديد من المطورين على المشاريع المتكاملة من التجمعات السكنية، نؤمن بأن الوقت مناسب تمامًا لتطرح رينغ منتجاتها وحلولها في أسواق الشرق الأوسط. نريد خلال جيتكس أن نحقق مستوى رفيعًا من الوعي بعلامتنا وبمنتجاتنا، وأن نبين مدى فعاليتها في تقليل الجرائم، إلى جانب لقاء شركاء القنوات والتعاقد مع شركاء جدد لتوسعة نطاق عملنا. إننا على ثقة من أن منتجاتنا الذكية لأمن المنازل ستلاقي قبولًا واسعًا في المنطقة”.

وتستعرض رينغ خلال فعاليات جيتكس جرس الباب بالفيديو Ring Video Doorbell و Ring Video Doorbell Pro و Video Doorbell Elite وكاميرا Ring Floodlight Cam بالإضافة إلى كاميرا Ring Spotlight الجديدة، مما يسمح بمراقبة أمن الأحياء السكنية في العصر الرقمي ويحافظ على أمان المنازل في الشرق الأوسط. كما يتواجد كبار المسؤولين التنفيذيين من الشركة في القاعة CLD-24، الجناح رقم 6 للقاء العملاء والشركاء ومشاركتهم قصص النجاح العالمية.