تشكيلة واسعة من أحدث الهواتف وبأفضل الأسعار في جيتكس شوبر 2017 بدبي

742

في ظل التوقعات التي تشير إلى وصول مبيعات الهواتف الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 1.1 مليار دولار أميركي بحلول عام 2020، إلى جانب ظاهرة “النوموفوبيا” – الخوف من البقاء دون هاتف ذكي – والتي تجعل الأجهزة المحمولة ضرورة لا غنى عنها في الحياة، يعتبر معرض جيتكس شوبر 2017 الوجهة المتكاملة لهؤلاء الذين يرغبون في استبدال وترقية هواتفهم، أو شراء أحدث الطرازات في الأسواق.

وسواء كنتم تتمتعون بخبرة تقنية واسعة، أو من هواة وعشاق التقنية المتطورة، فلا بد لكم من زيارة معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الأضخم في الشرق الأوسط، والذي يُقام حتى يوم السبت 30 أيلول/سبتمبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

أبرز الهواتف الذكية في معرض جيتكس شوبر 2017:

آيفون 8، وآيفون 8 بلس، وآيفون X

سوف تتوفر مجموعة من أحدث هواتف أبل آيفون 8، وآيفون 8 بلس، وآيفون X في دورة هذا العام من جيتكس شوبر، مما يعطي الزوار فرصة للاطلاع على الجهاز الجديد ووظائفه المذهلة والمتطورة. وهناك أخبار سارة أيضًا للباحثين عن صفقات تنافسية ممتازة، إذ من المتوقع أن تتراجع أسعار الطرازات السابقة، آيفون 7 وآيفون 7 بلس. وكانت أبل قد أعلنت حديثًا عن الإطلاق المرتقب لنظامها iOS11 للتشغيل ARKit، والذي يتضمن تحديثات شاملة، بما في ذلك قدرات الواقع المعزز. ومع هذه الفرص الجديدة والمواتية للتحديث، والأسعار المنخفضة للأجهزة، أصبح الوقت مناسبًا للغاية لشراء آيفون جديد خلال المعرض.

سامسونج جالكسي نوت 8

طرحت علامة الإلكترونيات الاستهلاكية العالمية البارزة سامسونج أحدث أجهزتها المتميزة في المنطقة، جالكسي نوت 8، فيما حرصت على عرضه في جيتكس شوبر. ويتسم الجهاز الجديد بميزة “آب بير” التي توفق بين التطبيقات عبر إتاحة المجال أمام المستخدم لابتكار زوج من التطبيقات على منصة “إيدج بانل”، ما يعني إمكانية تشغيل تطبيقين في وقت واحد وبكل سهولة. وتشمل المزايا البارزة الأخرى في الجهاز نظام محدّث للمساعدة الشخصية الصوتية القائمة على الذكاء الاصطناعي “بيكسبي”، والكاميرا الخلفية المزدوجة بقوة 12 ميجابكسلًا.

سامسونج جالكسي إس8 و إس8 بلس

يعتبر سامسونج جالكسي إس8، و إس8 بلس الذي تم إطلاقهما في شهر آذار/مارس العام الماضي، بمثابة الجهاز الأحدث والأبرز لعلامة الإلكترونيات الاستهلاكية، حيث يُشار إليه بـ “الهاتف الذكي الأجمل على الإطلاق”؛ وبحسب بوروشوثام، رئيس قسم التسويق (الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية)، وحدة تقنية المعلومات والأجهزة المحمولة لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات، فإن كلا الطرازين سوف يتوفران في جيتكس شوبر. وستعمل المزايا الذكية مثل خاصية آريس لمسح الوجه على إبقاء الهاتف آمنًا، فيما ترتقي ميزة التركيز التلقائي المحسّنة بخيارات التقاط صور السيلفي إلى مستوى جديد. ويضم كلا الهاتفين معالجات متطورة، وكاميرات بمواصفات عالية.

إتش تي سي U11

لطالما اشتهر هاتف إتش تي سي U11 بأنه أحد أفضل الهواتف للموسيقى في الأسواق. كما أنه معتمد من حيث تحمّل الغمر في الماء حتى عمق متر واحد، ويضم قارئ لبصمة الإصبع، فضلًا عن جودة استثنائية للكاميرا.

هواوي Mate 9

أصبحت الشاشة الكبيرة للهواتف من الاتجاهات المفضلة والمتصاعدة في عالم التقنية، حيث تقدم الأجهزة كثيرًا من المزايا والقدرات عبر مفهوم “إنترنت الأشياء”. وبالنسبة إلى هاتف بشاشة كبيرة وكاميرا رائعة (حساس بقوة 12 ميجابكسلًا، وميزة التركيز التلقائي المزدوجة)، وبطارية لن تخذلك أبدًا، ابحث فقط عن هاتف ذكي بأداء فائق.

ون بلس 5

بالنسبة إلى هاتف ذكي بمزايا متطورة وقدرات فائقة، ومتوفر بأسعار عالية، يمكن لهاتف ون بلس 5 أن يكون تمامًا ما تبحث عنه. فهو يمتاز بسعر تنافسي في المتناول، وبأداء سريع، وتستمر بطاريته بالعمل حتى 18 ساعة.

وبالإضافة إلى الطيف الشامل والمتنوع من الهواتف الذكية، ينتظر الزوار صفقات لا تُضاهى على أجهزة التلفزيون، والحاسبات المحمولة، والتقنيات القابلة للارتداء، والكاميرات، ومنصات الألعاب، وغيرها الكثير. وسيحظى المستهلكون بفرصة لا تعوّض للاطلاع على كافة العروض والباقات المميزة من أبرز شركات التجزئة، والمقارنة فيما بينها، كل ذلك تحت سقف واحد. كما سيحصل الزوار على فرصة التنافس والفوز بجوائز مذهلة بالملايين.

يُذكر أن معرض جيتكس شوبر 2017 مقام حاليًا ومستمر حتى يوم 30 أيلول/سبتمبر الجاري، وتُفتح الأبواب من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً يوميًا. وتبلغ سعر تذكرة الدخول 30 درهم لجميع الأيام. أما الدخول للأطفال دون الخامسة فهو مجانًا.

إقرأ أيضًا