جمبو: تقنية “الواقع المعزز” على رأس أهم الفئات في معرض جيتكس شوبر2017

739

نظرًا لما يشهده العالم اليوم من توجه كبير نحو استخدام منتجات الواقع المعزز، فإنّه من المتوقع أن يبحث زوار معرض جيتكس شوبر 2017، أكبر معرض للتقنيات الاستهلاكية في المنطقة، عن أحدث وأفضل الأجهزة الذكية في هذه الفئة بما فيها الهواتف الذكية وأجهزة الواقع الافتراضي، وفقًا لجمبو للإلكترونيات، الشركة المتخصصة في تجزئة الأومني شانيل بالإمارات العربية المتحدة.

وفي هذا الصدد يقول نديم خنزاده، رئيس قسم التجزئة أومني شانيل لدى شركة جمبو للإلكترونيات: “تعد تقنيات الواقع المعزز من أبرز الاتجاهات الحديثة التي يجب أن نوليها اهتمامًا كبيرًا في عالم الإلكترونيات اليوم، فهي تنقل المستهلكين إلى عالم مذهل مليء بالتجارب الأماكن الجديدة والأحاسيس غير مسبوقة. ويعد هذا الابتكار الإبداعي والخبرات الغامرة من بين العوامل الكبرى التي أثرت على اتجاهات المستهلكين في عالم التقنية. يرغب الأفراد في الحصول على تقنيات الواقع المعزز والطرق التي تساعدهم في تنفيذ مهامهم اليومية بصورة أكثر سلاسة، وعليه فإن تركيزنا في معرض جيتكس شوبر هذا العام ينصب على الإبتكار والترفيه والمنتجات العملية التي تحدث فرقًا وتقدم قيمة مضافة إلى حياة المستهلك”.

وتتوقع جمبو تربع الهواتف الذكية على عرش أكثر المنتجات مبيعًا خلال معرض جيتكس شوبر هذا العام، ويعود ذلك إلى ما تقدمه العلامات التجارية الكبرى من منتجات جديدة تشمل الهاتف الذكي آيفون 8 وسامسونج نوت 8 ونوكيا 8. كما سيكون بانتظار الزوار العديد من التجارب الشاملة في منصة جمبو عبر مناطق الخبرات الخاصة لعلامات آسوس وسامسونج VR ودايسون وكاميرات انستا.

ويضيف خنزاده: “لطالما شاركت جمبو بفعالية في معرض جيتكس شوبر منذ انطلاقته، ومنذ ذلك الحين فقد شهد تطورًا كبيرًا ليصبح من أضخم وأهم معارض الإلكترونيات على مستوى المنطقة. ونحن بصفتنا رواد تجزئة الأومني شانيل في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن المعرض يمثل لنا منصة لا غنى عنها للتفاعل مع المستهلكين عن قرب وبصورة شخصية لمنحهم مستويات عالية من الجودة وأفضل الصفقات والخدمات مقابل إنفاقهم. وهذا العام، فإنّ جمبو تتعاون للمرة الأولى على الإطلاق مع فتشر لتقديم خدمة التوصيل إلى المنازل مباشرة، لتقديم المزيد من الراحة والسهولة إلى المستخدمين. ونحن بالإجمال نتوقع أن نلمس ارتفاعًا في المبيعات يصل إلى 10% مقارنة بدورة الخريف لمعرض جيتكس شوبر”.

وخلال هذه الدورة، ستقدم جمبو عروضًا وصفقات مذهلة إلى جانب العديد من الهدايا القيمة التي ستكون بانتظار الزوار عند القيام بشراء الهواتف الذكية وأجهزة الحاسب المحمول وأجهزة الألعاب. وإلى جانب رواج تقنيات الواقع الافتراضي، تتوقع جمبو إقبالًا كبيرًا على الأجهزة القابلة للارتداء ومنتجات الواقع الافتراضي والطائرات بدون طيار وأجهزة الألعاب الفاخرة.

وعلاوة على ذلك، فقد شهدت جمبو ارتفاعًا في الطلب على أجهزة التلفاز الذكية، ويعود ذلك إلى توفر الإنترنت العالي السرعة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربي المتحدة ودول الخليج. ومن بين أجهزة التلفاز التي تشهد إقبالًا كبيرة جهاز سوني برافيا A1 الذي يقدم التقنية الأولى من نوعها السطح الصوتي التي تصدر الصوت عن الشاشة عبر الموجات. وقد حقق هذا التلفاز من أفضل المبيعات في السوق ويشهد مبيعات متزايدة بصورة ثابتة.

إقرأ أيضًا