سوق.كوم تستحوذ على شركة خدمات التوصيل الإماراتية Wing.ae

1٬773

أعلنت شركة سوق.كوم أمس الأربعاء عن الاستحواذ الكامل على منصة “وينج.أي إي” Wing.ae الإلكترونية الإماراتية، في مسعى لتحسين خدماتها لعملائها.

وقالت الشركة في بيان إنها “أبرمت اتفاقًا نهائيًا لشراء Wing.ae، وهي سوق للتجار والسُّعاة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم حلول توصيل مبتكرة سهلة الاستخدام عبر الأجهزة المحمولة والويب للشركات والمستهلكين الأفراد”.

وأضافت سوق.كوم، المملوكة لعملاق التجارة الإلكترونية العالمية أمازون.كوم، أن الاستحواذ على Wing.ae يدل على استمرار التزام الشركات الثلاث بتوفير تجربة عالمية المستوى لعملاء “سوق.كوم”.

وأوضحت الشركة أنه بعد الاستحواذ ستواصل Wing.ae الاستثمار في تنمية خدماتها للتوصيل في ذات اليوم أو في اليوم التالي، وذلك في سبيل توفير مزيد من الراحة لعملائها وعملاء “سوق.كوم”.

يُشار إلى أن Wing.ae تعمل على تسهيل عملية شحن المنتجات والبضائع بين التجار والمستهلكين من خلال مجموعة من شركات الشحن المحلية والصغيرة.

وتمتلك Wing.ae منصة إلكترونية متكاملة عبر الويب والأجهزة المحمولة، كما تمتلك شراكات مع أكثر من 15 شركة شحن.

ويُعتقد أن الصفقة الجديدة، التي لم يُعلن عن تفاصيلها المالية، تأتي في ظل سعي سوق.كوم إلى توفير خدمة التوصيل السريع لعملائها في المنطقة، وذلك على غرار خدمة “أمازون برايم” من شركتها الأم.