3 حسابات جديدة على إنستاجرام يجدر بك متابعتها

7٬939

يوماً بعد يوم، تستقطب شبكة إنستاجرام الاجتماعية لمشاركة الصور المزيد من المشاهير والشركات الكبرى حول العالم والذين انحصر وجودهم لفترة طويلة على شبكة تويتر الاجتماعية.

إليكم ثلاثة حسابات تم تدشينها مؤخراً على شبكة انستاجرام الاجتماعية:

حساب شركة آبل (apple)

من المعروف أن شركة آبل تسير بخطوات بطيئة جداً تجاه الشبكات الاجتماعية المختلفة، فالحساب الرسمي للشركة على تويتر لا يضم أي تغريدة لغاية الآن.

ومطلع شهر أغسطس الحالي، دشنت الشركة حسابها الرسمي على شبكة إنستاجرام الاجتماعية لمشاركة الصور واستقطب الحساب لغاية الآن أكثر من نصف مليون متابع حول العالم.

ويركز حساب شركة آبل على مشاركة الصور الملتقطة بواسطة هواتف آيفون، وذلك تحت الوسم #ShotoniPhone وذلك ضمن الحملة الإعلانية التي أطلقتها الشركة قبل فترة للترويج لمزايا الكاميرا في هواتف آيفون.

حساب بيل غيتس (thisisbillgates)

Hello from Tanzania, Instagram! I just had a great lunch with some amazing kids at Kicheba Primary School in Muheza and met Upendo Mwingira, a remarkable physician who has dedicated her career to fighting neglected tropical diseases. Melinda and I have been coming to Tanzania for many years now. I always love seeing how much progress the country has made to improve health and provide opportunity. Plus, the scenery is stunning. Whenever I travel to places like this, I wish others could come along and meet the people I get to meet. I have no doubt it would leave them as optimistic as I am about progress happening around the world. I’ll be sharing photos from my adventures here on Instagram, and I hope you’ll follow along.

A post shared by Bill Gates (@thisisbillgates) on

اختار الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس تنزانيا لمشاركة أول صوره على حساب إنستاجرام الرسمي الذي دشنه قبل ساعات من الآن.

ويظهر بيل غيتس، في أول صورة على حسابه، إلى جانب بعض الأطفال في إحدى المدارس الابتدائية، وذلك خلال زيارته لتنزانيا ضمن جهوده لمكافحة الأمراض المدارية المهملة.

وأكد غيتس أنه سيقوم بمشاركة المزيد من الصور حول مغامراته ورحلاته عبر حسابه الجديد على إنستاجرام والذي سجل أكثر من 50 ألف متابع بعد ساعات من إطلاقه.

حساب جيف بيزوس (jeffbezos)

A pleasure to host Secretary of Defense James Mattis at Amazon HQ in Seattle today

A post shared by Jeff Bezos (@jeffbezos) on

دشن الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة أمازون جيف بيزوس حسابه الرسمي على إنستاجرام الشهر الماضي، وبدأ جيف منشوراته على انستاجرام بفيديو قصير يشوق للمشاريع الجديدة لشركة الفضاء Blue Origin المملوكة له.