3 مواقع للحصول على الأرقام القياسية حول العالم

2٬954

أصبح من السهل في عصر الإنترنت الحصول على بيانات وإحصائيات مختلفة حول العالم مثل البيانات المتعلقة بالسكان أو الصحة أو التعليم أو البطالة وغيرها من البيانات مثل الأرقام القياسية.

ومن حين لآخر يتم تسجيل العديد من الأرقام القياسية الجديدة، أشهرها تلك الأرقام التي يتم تسجيلها ضمن موسوعة غينيس الشهيرة للأرقام القياسية.

ويُمكن للمهتمين بالأرقام القياسية الاستفادة من بعض المواقع على الإنترنت كمصدر لمعلوماتهم بدلاً من الاعتماد على بعض المنشورات غير الدقيقة على الشبكات الاجتماعية.

في هذا الموضوع إليكم 3 مواقع حول الأرقام القياسية

موقع Guinness World Records

Guinness World Records هو الموقع الإلكتروني الرسمي لموسوعة غينيس الشهيرة للأرقام القياسية، ويتضمن الموقع العديد من الحقائق والأرقام والإنجازات القياسية في كافة المجالات.

يُمكنك من خلال الموقع تصفح آخر الأرقام القياسية المسجلة عالمياً أو تصفح الأرقام القياسية بحسب الفئة أو بحسب تفضيلاتك الشخصية، كما يستعرض الموقع آخر الأخبار المتعلقة بالأرقام القياسية حول العالم في مختلف المجالات.

موقع The Tallest Man

تنتشر على الشبكات الاجتماعية الكثير من المنشورات حول أطول الأشخاص في العالم، والتي يكون البعض منها بعيداً عن الصواب.

موقع The Tallest Man يعتبر بمثابة أضخم مرجع على شبكة الإنترنت لتسجيل الارقام القياسية المتعلقة بالطول البشري، إذ يُمكن من خلاله الوصول لأطول الأشخاص في العالم ومعرفة الكثير من الحقائق والمعلومات حولهم.

ويُمكن من خلال الموقع استعراض الأرقام بحسب تصنيفات متعددة مثل أطول الأشخاص في حقبة زمنية معينة أو أطول امرأة في العالم وغيرها.

موقع Most Extreme

يتضمن موقع Most Extreme بعض الارقام القياسية المتعلقة بالإنسان والحيوان إضافة إلى الأرقام القياسية العالمية وأرقام قياسية خاصة بالحشرات.