إريكسون تطلق تحديها لرواد الأعمال 2017

1٬538

أعلنت شركة إريكسون عن إطلاق تحدٍ جديد لرواد الأعمال لعام 2017، وذلك ليكونوا جزءًا من الحاضنة الخاصة بمشاريع شركة الاتصالات السويدية.

وقالت الشركة في بيان: “في إطار مهرجان STHLM للتقنية الذي تجري فعالياته في المدة من 4 إلى 5 أيلول/سبتمبر، تمنح إريكسون لرواد الأعمال فرصة استثنائية ليكونوا جزءًا من الحاضنة المخصصة لمشاريع استثمارات رأس المال والتقنية عبر الشبكة العالمية لجراج إريكسون.”

وأضاف إريكسون: “للمشاركة في هذا المشروع يرجى إرسال الطلبات قبل تاريخ 23 آب/أغسطس 2017.”

يُذكر أن جراج إريكسون أُسس ليكون حاضنة داخلية لاستكشاف الفرص الهادفة لتطوير نماذج ملموسة في مناطق جديدة بالتعاون مع الشركاء.

وتمثل هذه المنافسة فرصة لرواد الأعمال للفوز بفرصة المشاركة في حاضنة التقنية مع الشبكة العالمية لجراج إريكسون، والنفاذ اللامحدود لتجارب المدينة الذكية والنفاذ السريع للاجتماع النهائي الخاص بالاستثمار.

وسيتم قبول الطلبات من تاريخ 24 تموز/يوليو وحتى 23 آب/أغسطس، وسوف يتواجه المتأهلون النهائيون مع “دراجون دن” من تانيا مارفين هورويتز، المؤسس المشارك والشريك الإداري، الشريك CAP A، وبوترفلي فينتوريس، وبورية إيكهولم، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة إريكسون وفيل هيكينين، الشريك، في بوترفلي فينتوريس.