3 تطبيقات مجانية جديدة على أندرويد تستحق التجربة

3٬829

في هذا الموضوع نستعرض معكم 3 تطبيقات مجانية صدرت مؤخراً على متجر جوجل بلاي

تطبيق Battery Life

الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية يعاني من مشاكل البطارية المختلفة أهمها الاستنزاف الكبير لبعض التطبيقات للبطارية.

تطبيق Battery Life من شركة كاسبرسكي لاب يساعد المستخدم على تجاوز الكثير من هذه المشاكل من خلال المراقبة الدائمة لموارد الجهاز وتقديم التنبيهات والبيانات اللازمة للمستخدم.

فمثلاً يُمكن للتطبيق تحديد التطبيقات التي تقوم باستنزاف البطارية وتنبيه المستخدم بذلك، وكذلك تنبيه المستخدم في حال بدأ أي تطبيق باستهلاك طاقة أكثر من المعتاد.

كما يوفر التطبيق بيانات مهمة للمستخدم حول البطارية من بينها الوقت المتبقي قبل انتهاء شحن بطارية الهاتف الذكي وكذلك الوقت المتبقي حتى تمتلئ البطارية في حال الشحن.

تطبيق Motion Stills

وصل تطبيق Motion Stills لمتجر جوجل بلاي بعد مرور عدة أشهر من إطلاقه على متجر آب ستور، ويتيح لك التطبيق المقدم من جوجل التقاط مقاطع فيديو قصيرة وتحويلها إلى صور سينمائية متحركة وكذلك إنشاء صور متحركة متتالية أو دمج المقاطع في صور متحركة قصيرة وإنشاء الأفلام القصيرة المجمعة.

تطبيق DU GIF Maker

تطبيقات

DU GIF Maker هو تطبيق جديد يتيح لك إنشاء الصور المتحركة Gifs بكل سهولة، وكذلك تحويل مقاطع الفيديو أو الصور العادية إلى صور متحركة.

ويأتي التطبيق بمحرر للصور المتحركة يضم عدة مزايا مثل إضافة النصوص وقص الصورة وتغيير السرعة وغيرها، ويدعم التطبيق كذلك تجميع عدة صور في صورة متحركة واحدة مع إمكانية مشاركة الصور مباشرة على الشبكات الاجتماعية أو تطبيقات التواصل الفوري.