أخبار قطاع الأعمال

“ديل إي إم سي” تطلق الجيل القادم من محفظة الخوادم الأكثر مبيعا في العالم

أعلنت شركة “ديل إي إم سي” Dell EMC عن توافر الجيل القادم من الخوادم التي قالت إنها الأكثر مبيعًا على مستوى العالم لمساعدة العملاء من جميع الأحجام على دفع مبادراتهم الخاصة بتحويل تقنية المعلومات.

وخلال مؤتمر “ديل إي إم سي وورلد 2017” الذي عقد حديثًا تم عرض تلك الخوادم، ويشكل التصميم الحائز على جوائز الشكل الجديد من الجيل الرابع عشر من محفظة خوادم ديل إي إم سي “باور إيدج” والتي توفر منصة قابلة للتطوير، وتلقائية وآمنة للتطبيقات التقليدية والسحابية الأصيلة، والمصممة للتعامل مع معالجات إنتل Xeon الجديدة القابلة للتطوير.

وقال أشلي غوراخبوروالا، رئيس قسم حلول الخوادم لدى “ديل إي إم سي”: “تعمل خوادم الجيل الرابع عشر من طراز باور إيدج من ديل إي إم سي،على تحسين محفظة الخوادم الأكثر مبيعًا في العالم، حيث تلعب حلول البنية التحتية الحديثة لدينا دورًا محوريًا هي تغيير الاقتصاد الرقمي اليوم. وبفضل ابتكاراتنا في مجال الهندسة الرقمية وقدرتها على الصمود على الإنترنت، فإننا نساعد عملائنا على إطلاق العنان لإمكانياتهم التجارية”.

وفي دراسة مستوى التحول في تقنية المعلومات إي إس جي 2017 التي أجراها فريق “ديل إي إم سي”، فإن المؤسسات الأكثر ابتكارًا في مبادراتها الخاصة بتحويل تقنية المعلومات أكثر عرضة للتعامل مع تقنية المعلومات كميزة تنافسية بسبع مرات. ولتحقيق ذلك، فإن أولوية العديد من مبادرات تحويل تقنية المعلومات تتركز في الحصول على بنية تحتية حديثة يمكن أن تحقق بشكل آمن كفاءة محسنة أثناء قيادة الابتكار الذي يتيح نماذج أعمال جديدة.

ومع هيكلها التجاري المتطور، وميزات الأتمتة الذكية والأمن المتكامل، توفر محفظة ديل إي إم سي الجديدة من الجيل الرابع عشر من خوادم “باور إيدجهذه الفوائد المرجوة. فخوادم “باور إيدج” تعتبر حجر الأساس لمركز البيانات الحديثة، وتمكن العملاء من دفع الابتكار بشكل أكبر وأسرع لتحقيق أهداف التحول في تقنية المعلومات.

وتساعد بنية الأعمال القابلة للتوسع من خوادم ديل إي إم سي”باور إيدج” العملاء على تلبية احتياجاتهم التجارية المتغيرة بكفاءة مع تعزيز قدرات الأداء لأعباء العمل التقليدية والمحاكاة الافتراضية والسحابية الأصيلة في مراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات.

وتساعد محفظة خادم ديل إي إم سي”باور إيدج” الجديدة من ديل، التي تم تحسينها إلى حد كبير على التعبير عن الذاكرة غير المتطايرة NVMe، العملاء على تسريع عملية نشر البيانات المعرفة بالبرمجيات ومداخل البنية التحتية شديدة التقارب مع:

  • تسريع أداء قاعدة البيانات وخفض الكمون بواقع 12 ضعف العمليات الحسابية القياسية في قواعد البيانات IOPS وخفض يصل إلى 98% في كمون قاعدة البيانات في تكتلات الذاكرة المتطايرة VMware وvSAN.
  • نقل أسرع وأكثر سلاسة للأجهزة الظاهرية بنسبة 58% مع استخدام أقل بنسبة تصل إلى 75% لوحدة المعالجة المركزية عند استخدام 25GbE مع الوصول للذاكرة المباشرة (RDMA)
  • أداء أسرع لحلول التخزين لتعظيم أداء التطبيقات مع تواجد أكثر لمحركات الذاكرة المتطايرة NVMe بواقع ستة أضعاف، وما يصل إلى خمسة أضعاف في مجموع التخزين الفلاش، و30% أكثر في فتحات الإدخال / الإخراج وتحسين بنسبة 25٪ في الكثافة.

وتؤمن شركة ديل إي إم سي أن الأمن المتكامل هو جزء لا يتجزأ من الحوسبة ويجب ألا تتطلب رسوم ترخيص إضافية. وتعد ديل إي إم سي رائدة في تأصيل الثقة في خوادم”باور إيدج”في الجيلين الماضيين.

وبالتعاون مع شركة إنتل، ستقوم ديل إي إم سي بتحويل معالجات إنتل Xeon القابلة للتوسع إلى خوادم الجيل الرابع عشر من ديل إي إم سي “باور إيدج”. ومع أكثر من 27% زيادة في وحدات المعالجة المركزية و50% أكثر من عرض النطاق الترددي للذاكرة، يمكن لعملاء الجيل الرابع عشر من خوادم “بور إيدج” من ديل إي إم سي تسريع أداء تطبيقات الأعمال الهامة وأعباء العمل.

وستستفيد الحلول والمنصات الرائدة في القطاع من ديل إي إم سي أيضًا من قوة وأمن هذا الجيل الجديد من خوادم “باور إيدج”. وستكون هذه الخوادم جزءًا لا يتجزأ من أجهزة التخزين وأجهزة مراكز البيانات، والأجهزة المتقاربة، والأرفف، والمنصات السحابية الهجينة، والعقد الجاهزة، والحزم وغيرها من حلول ديل إي إم سي.

وستشكل الخوادم الجديدة أساس حلول ديل إي إم سي التي استخدمت الجيل السابق من منتجات “باور إيدج” مثل أجهزة VxRail، وأنظمة VxRack، وسلسلة XC، وvSANReadyNodes، وIsilonSD Edge، والذاكرة السحابية المرنة. بالإضافة إلى ذلك، سوف تكون متاحة في العديد من حلول ومنصات ديل إي إم سي الجديدة، بما في ذلك أجهزة بيانات النطاق، و CloudArray، والحزم الجاهزة، والأنظمة الجاهزة، وشبكات ديل إي إم سي السحابية الهجينة للمؤسسات، وشبكات ديل إي إم سي السحابية الهجينة الأصيلة، وشبكات ديل إي إم سي السحابية التي تعمل مع حزمة ميكروسوفت أزور.

وتتوفر حاليًا أجهزة ديل إي إم سي “باور إيدج” R940،R740،R740xd،R640،وC6420 في جميع أنحاء العالم. وسيتم توفير أجهزة ديل إي إم سي من طراز “باور إيدج” FC640وM640 في وقت لاحق من عام 2017. وستتوفر حلول ديل إي إم سي القائمة على خوادم “باور إيدج” الجديدة في جميع أنحاء العالم خلال النصف الثاني من عام 2017.

زر الذهاب إلى الأعلى