نصائح تكنولوجية

3 تطبيقات جديدة ومميزة على آيفون تستحق التجربة

في هذا الموضوع نستعرض معكم 3 تطبيقات مميزة صدرت مؤخراً على متجر آب ستور.

تطبيق Sticky AI

Sticky AI هو تطبيق جديد طورته شركة Prisma Labs صاحبة التطبيق الشهير بريزما الذي يتيح تحويل الصور إلى لوحات فنية مستوحاة من أعمال الفنانين الكبار.

ويسمح التطبيق الجديد بتحويل صور السيلفي إلى ملصقات ممتعة ومن ثم مشاركتها عبر تطبيقات التواصل الفوري مثل واتساب وتيليجرام ومسنجر.

ويستخدم التطبيق الذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدم على إنشاء ملصقات سيلفي بسرعة وسهولة، كما أنه يدعم إنشاء الملصقات الثابتة والمتحركة، وحفظها كحزمة ملصقات واحدة ومن ثم مشاركتها في المحادثات مع الأصدقاء.

ويمكن للمستخدم التقاط صورة جديدة باستخدام الكاميرا أو استيراد صورة مخزنة على الهاتف، ومن ثم إضافتها للتطبيق الذي يعمل على تحويلها كملصق بخلفية شفافة مع إمكانية إضافة النصوص والرموز التعبيرية على الملصق قبل مشاركتها.

تطبيق All Day

تطبيقات

يُمكن للباحثين عن تحسين عاداتهم اليومية الاعتماد على التطبيق الجديد All Day والذي يسمح لك باكتشاف محتويات متميزة حول اللياقة البدنية والتدريبات اليومية واليوغا والروتين إلى جانب وصفات لتحسين التغذية، ونصائح لتحسين الذهن والنوم.

تطبيق AvivA

إن كنت من محبي التقاط الصور والفيديوهات، فتطبيق AvivA سيساعدك على صناعة محتوى أكثر مرحاً وذلك من خلال إنشاء صور فيديوهات متكررة للأمام أو الخلف مع مزايا إضافية.

ويوفر التطبيق مجموعة من المزايا لإنشاء فيديوهات متكررة بما في ذلك اختيار نقطة معينة للبداية والتحكم في الوقت وتغيير السرعة والتكبير، وذلك إلى جانب دعم ميزة الصور الحية Live photos.

زر الذهاب إلى الأعلى